;

عرض المنزل الشهير لفيلم A Nightmare on Elm للبيع بـ 3.5 مليون دولار

  • تاريخ النشر: السبت، 23 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الأحد، 24 أكتوبر 2021
عرض المنزل الشهير لفيلم A Nightmare on Elm للبيع بـ 3.5 مليون دولار

تم عرض منزل لوس أنجلوس من فيلم عام 1984 A Nightmare on Elm Street للبيع في الوقت المناسب لعيد الهالوين بسعر 3.5 مليون دولار.

وكان تم شراء منزل Spaulding Square المكون من ثلاث غرف نوم والذي أدرجته وكالة العقارات Douglas Elliman، مسبقًا مقابل 2.1 مليون دولار في عام 2013 من قبل مديرة Hustlers Lorene Scafaria.

عرض المنزل الشهير لفيلم A Nightmare on Elm للبيع بـ 3.5 مليون دولار

كان المنزل المكون من طابقين بمثابة منزل بطل الرواية نانسي طومسون في فيلم Wes Craven الكلاسيكي المائل وكان موقع المواجهة النهائية للشخصية مع القاتل المتسلسل الشهير فريدي كروجر.

وقالت ليركا بوسناك وكيل الإدراج، لموقع MarketWatch: "إنه لمن الممتع جدًا طرح هذا المنزل في السوق خلال النقص التاريخي في مخزون العقارات".

وأضافت "المشترون مرهقون. لقد كانوا يبحثون عن منزل رائع واحد الآن هذا المنزل الشهير جاهز للبيع وهو يحتوي على هذا تاريخ فيلم ممتع بشكل لا يصدق".

A Nightmare on Elm Street

هو فيلم بامتياز إعلامي أمريكي خارق للطبيعة يتألف من تسعة أفلام ومسلسل تلفزيوني وروايات وكتب هزلية ومختلف الوسائط الأخرى. بدأ الامتياز بفيلم A Nightmare on Elm Street (1984)، من تأليف وإخراج ويس كرافن.

عرض المنزل الشهير لفيلم A Nightmare on Elm للبيع بـ 3.5 مليون دولار

وتدور الحبكة العامة للامتياز حول الشخصية الخيالية فريد "فريدي" كروجر وهو ظهور قاتل طفل سابق تم حرقه حياً على يد والدي ضحاياه المنتقمين والذي يعود من القبر لترهيب وقتل السكان المراهقين في سبرينجوود أوهايو في أحلامهم.

وعاد كرافن إلى الامتياز للمشاركة في كتابة الجزء الثاني A Nightmare on Elm Street 3: Dream Warriors (1987) Nightmare (1994). حققت الأفلام مجتمعة 472 مليون دولار في شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم.

وصدر الفيلم الأصلي في عام 1984 وتلقت سلسلة الأفلام ككل مراجعات متباينة من قبل النقاد لكنها حققت نجاحًا ماليًا في شباك التذاكر. عند مقارنة إجمالي إيرادات شباك التذاكر في الولايات المتحدة لسلسلة أفلام الرعب الأمريكية الأخرى.

فإن فيلم A Nightmare on Elm Street هو ثالث أعلى سلسلة إيراد بالدولار الأمريكي المعدل في عام 1988 تم إنتاج مسلسل تلفزيوني مع فريدي كمضيف.

وركزت الحلقة التجريبية على الليلة التي تم فيها حرق فريدي حيا من قبل الآباء الغاضبين للأطفال الذين قتلهم على الرغم من أن بقية المسلسل تضمنت حلقات بمؤامرات مستقلة.

وتم نشر اثنتي عشرة رواية منفصلة عن تعديلات الأفلام وسلسلة كتب هزلية متعددة تضم فريدي كروجر، بالإضافة إلى فيلم كروس يظهر زميله رمز الرعب جيسون فورهيس من الجمعة 13th وتم إصدار طبعة جديدة لفيلم 1984 في عام 2010، بينما كانت عملية إعادة التشغيل قيد التطوير. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه