;

"رسالة سامية".. فنانة مصرية شهيرة تعتذر عن تصريحاتها بتحريم الفن

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 ديسمبر 2023
"رسالة سامية".. فنانة مصرية شهيرة تعتذر عن تصريحاتها بتحريم الفن

اعتذرت الفنانة المصرية حلا شيحة، عن تصريحاتها بتحريمها الفن، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام والتقدير لجميع فناني مصر.

وأفادت وسائل إعلام مصرية محلية، أن "حلا" اجتمعت أمس الثلاثاء بنقيب المهن التمثيلية، الدكتور أشرف زكي، داخل مقر النقابة، حيث وجهت له الشكر على دعمه الكبير لها في أزمتها الأخيرة ووقوفه بجانبها وبجانب جميع الفنانين.

وأكدت "حلا" خلال لقائها بالدكتور أشرف زكي، أن نقابة المهن التمثيلية ستظل الدرع الحقيقي لكل فناني مصر.

وتخلل اللقاء، بيان صحفي للفنانة حلا شيحة، قدمت من خلاله اعتذاراً لجميع فناني مصر، وعلى رأسهم الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، عن تصريحاتها بتحريمها الفن، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام والتقدير لجميع فناني مصر.

وزعمت "حلا" خلال بيانها، أن وسائل الإعلام استغلت تصريحاتها لترويجها بطريقة خاطئة، وتأجيج مشاعر زملائها، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام والتقدير لجميع فناني مصر.

واختتمت الفنانة المصرية بيانها، بقولها "إن الفن سيظل رسالة سامية وحقيقية ومؤثرة، نستهدف من خلالها وجدان كل مشاهد، وستظل مصر بفنها وفنانيها القوة الناعمة بالوطن العربي".

يذكر أن فيلم "مش أنا" يعد آخر أعمال حلا شيحة الفنية، والذي لعبت بطولته مع الفنان تامر حسني وطُرح قبل عامين، وتخطت إيراداته 45 مليون جنيه في دور العرض المصرية.

يشار أن فيلم "مش أنا" من بطولة حلا شيحة وتامر حسني، وشارك في تمثيله كوكبة من النجوم، منهم: ماجد الكدواني، إياد نصار، سوسن بدر، شيرين، فايز المالكي، محمد عبد الرحمن، أحمد صادق، عصام السقا، أسما سليمان، صبري عبد المنعم، والفيلم من تأليف وقصة وسيناريو تامر حسني، وتحت قيادة المخرجة سارة وفيق.

جدير بالذكر أن حلا شيحة، كانت قد تبرأت من كليب "بحبك" وقت عرض فيلم "مش أنا"، حيث كتبت عبر حسابها على "إنستغرام": "الفيلم عمل إيرادات ونجح بمقاييس الدنيا، بس لم ينجح بمقاييس الآخرة، استغفر ربنا يا تامر وتوب عن اللي أنت فيه، وافتكر لما قولت أنا عايز أموت وأنا مش مطرب".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه