;

"معنديش واسطة".. فنانة شهيرة تودع الفن وتتجه لتدريس الفرنسية

  • تاريخ النشر: السبت، 30 مارس 2024
"معنديش واسطة".. فنانة شهيرة تودع الفن وتتجه لتدريس الفرنسية

تحدثت الفنانة المصرية جميلة عزيز، عن الصعوبات التي واجهتها بعد ابتعادها عن الفن، والأسباب التي قادتها للتوقف عن المشاركة في الأعمال الدرامية خلال الفترة الماضية، كما تطرقت للحديث عن مصدر دخلها حالياً.

جاء ذلك خلال حلول الفنانة جميلة عزيز ضيفة على الإعلامية إنجي هشام في برنامج "المنسي" المذاع على قناة "هي" الفضائية خلال شهر رمضان 2024.

وكشفت جميلة عزيز أنها لجأت إلى مهنة التدريس بعد أن هجرة الفن، مشيرة إلى تفاوت الدخل بين المهنتين ما انعكس على شكل حياتها.

  • اقرأ أيضاً

مسلسلات رمضانية نجت من المطالبات بإيقاف عرضها!

وقالت عزيز: "أنا بدرس فرنساوي، وكل إنسان بيحاول يتأقلم على الدخل اللي بيجيله، وطبعاً بيختلف بين دخل التمثيل ودخل التدريس، وأنا بتأقلم على الدخل اللي بيجيلي وبعيش على قده،مشيرة أنها لا تمتلك أي واسطة في الوسط الفني".

وعن أسباب توقفها عن التمثيل خلال الفترة الماضية، أوضحت: "أنا مبقبلش دور أنا مش شايفة نفسي فيه أو مش مناسب ليا، وعمري ما قبلت أدوار علشان الفلوس، والأدوار اللي بعملها حباها ومقتنعة بيها، وبقعد مع المؤلف والمخرج ونغير في الدور ونخليه مناسب ليا".

وخلال اللقاء، تطرقت عزيز للحديث عن الصعوبات التي واجهتها في عالم الشهرة، قائلة: "الوسط الفني لو لم تسع بنفسك فلن تعمل. لا توجد فنانة تساعد أخرى في الوسط الفني. من الممكن أن تساعدك النقابة، لكن لو صديقتك وحبيبتك قلت لها عايز اشتغل تقولك مفيش، ويجيبوا واحدة تانية بس أنتي وصاحبتك لأ، ودي نفسيات، يعني الصاحبة متجبتش صاحبتها ليه الله أعلم، وأنا بالنسبة ليا متفرقش".

وأتمت: "كنت أرشح فنانات لأعمال، وعملتها كذا مرة وأنا هخسر إيه؟، وهما دول اللي مرشحونيش في أدوار، وأنا مش منتظرة منهم حاجة، والنصيب مكتوب، إنما البني آدمين عامل مساعد ووسائل مش أكتر ولا أقل".

  • اقرأ أيضاً

بعد سنوات.. نجوم جمعتهم دراما رمضان من جديد في عمل واحد

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه