;

مصر.. إحالة بلوجر شهيرة للجنايات لحيازتها مواد مخدرة بـ 9 ملايين جنيه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 ديسمبر 2023
مصر.. إحالة بلوجر شهيرة للجنايات لحيازتها مواد مخدرة بـ 9 ملايين جنيه

أمرت جهات التحقيق المصرية، اليوم الاثنين، إحالة البلوجر الشهيرة آية إيهاب، إلى محكمة الجنايات، بتهمة حيازة 860 طربة حشيش، وتواجدها مع أحد الأشخاص داخل شقة كائنة بمنطقة حدائق الأهرام بالجيزة.

ووجهت جهات التحقيق للبلوجر آية إيهاب وعشيقها، تهمة حيازة 860 طربة حشيش بمبالغ مالية وصلت لـ9 ملايين جنيه، تم ضبطها بحوزتهما داخل شقتها. 

وقالت وسائل إعلام محلية، إن تحريات الأجهزة الأمنية بمحافظة الجيزة كشفت أن البلوجر آية إيهاب وصديقها "رامي" يتخذان من شقتهما بمنطقة حدائق الأهرام وكراً لمزاولة مهنة الاتجار في المواد المخدرة بشكل مستمر.

وعلى ضوء ما سبق، قامت الأجهزة الأمنية بتقنين الإجراءات وتم استهدافهما وأمكن ضبطهما وبحوزتهما 860 طربة حشيش تزن 86 كلغ، ومبلغ مالي و2 هاتف محمول و4 سيارات، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 9 ملايين جنيه تقريبًا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

كما بينت التحريات التي أجراها رجال المباحث بقسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة، وجود علاقة آثمة بين الشاب والفتاة، وممارستهما للرذيلة داخل إحدى الشقق السكنية، بالإضافة إلى تعاونهما في تجارة المواد المخدرة وبيعها، واستخدام سيارتي "X6" في ذلك.

من هي البلوجر المصرية آية إيهاب؟

البلوجر آية إيهاب هي شابة في العشرينات من عمرها، بدأت في مجال صناعة المحتوى على مواقع التواصل الاجتماعي منذ أكثر من عامين، ولديها صفحات على مواقع مختلفة، ولكنها نالت شهرتها على تطبيق "تيك توك".

وتقدم آية إيهاب محتوى ترفيهيًّا، تستعرض بعض الرقصات في فيديوهات قصيرة، وتمتلك على تيك توك نحو 930 ألف متابع، وتحظى فيديوهاتها بملايين المشاهدات وآلاف الإعجابات، بالإضافة إلى ذلك تهتم أية إيهاب بالموضة والأزياء.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه