;

شاهد مشجع سعودي يوجه رسالة لمنتخب المكسيك: اركلوا ميسي خارج المونديال

  • تاريخ النشر: السبت، 26 نوفمبر 2022
شاهد مشجع سعودي يوجه رسالة لمنتخب المكسيك: اركلوا ميسي خارج المونديال

بعد فوز السعودية على الأرجنتين بهدفين مقابل هدف، في الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس العالم، انتشرت العديد من مقاطع الفيديو في هذا السياق ويبدو أن حالة الزخم ما زالت مستمرة، حيث انتشر مقطع فيديو لمشجع سعودي تحدث بخفة ظل في قناة مكسيكية، حيث وجه رسالة إلى منتخب المكسيك قائلاً "اركلوا ميسي خارج المونديال"، حيث تجمع مباراة ستقام اليوم منتخب الأرجنتين الذي يضم ميسي في مواجهة ضد منتخب المكسيك.

ثنائية صالح الشهري وسالم الدوسري قلبت الموازين على ميسي ومنتخبه، والأنظار كلها اليوم مسلطة نحو مواجهة منتخب الأرجنتين ضد نظيره المكسيكي، بينما يواجه منتخب المملكة العربية السعودية نظيره البولندي بالجولة الثانية من مبارايات كأس العالم قطر 2022.

تمثل بطولة كأس العالم 2022 اهتماما خاصا للسعوديين، حيث أنها أول بطولة تقام على أرض دولة خليجية مجاورة للمملكة، وهي دولة قطر، حيث يسهل تدفق جماهير وأبناء المملكة إلى ملاعب المونديال برا وجوا. 

كما نجح المنتخب السعودي في أن يكون أول منتخب آسيوي يهز شباك الأرجنتين بأكثر من هدف في تاريخ مباريات كأس العالم، حيث أنه لم يسبق لمنتخب الأرجنتين أن تلقى هدفين في تاريخه أمام منتخب من القارة الصفراء.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه