;

ما فعله عامل توصيل الطعام هذا سيجعلك تفكر مرتين قبل طلب وجبتك القادمة!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 سبتمبر 2023
ما فعله عامل توصيل الطعام هذا سيجعلك تفكر مرتين قبل طلب وجبتك القادمة!

أصبحت تطبيقات توصيل الطعام من الأكثر استخداماً، بسبب انشغالنا وسط المسؤوليات اليومية أو حبنا للوجبات السريعة اللذيذة. في مقطع فيديو مثير للقلق، قد تفكر مرتين قبل طلب وجبتك القادمة بعد مشاهدته.

وثق مقطع الفيديو المأخوذ من الكاميرا الأمامية لأحد المنازل، قيام عامل توصيل الطعام بوضع الطعام أمام عتبة المنزل ثم بصق عليه. وبحسب ما ورد، كان رجل التوصيل غاضباً بعد تلقيه نصيحة صغيرة من العملاء الذين طلبوا الوجبة عبر الإنترنت.

يبدأ المقطع بوصول رجل التوصيل إلى العنوان حاملاً الطعام. بعد وضعه على ممسحة الأرجل، يتراجع ويتحقق من شيء ما على هاتفه. بعد ذلك، يمكن سماعه وهو يقول "لم يتركوا لي شيئًا". وبعد ذلك، وفي غضون ثوانٍ قليلة، شوهد وهو يميل إلى الأمام وينحني ليبصق على عبوة الطعام. بعد ذلك، نهض ونظر إلى الكاميرا قائلاً:"لم يتركوا لي حتى دولارًا واحدًا"، قبل أن يبتعد.

وكشفت بعض الصحف، أن الطعام طلبه إلياس كريسانتو البالغ من العمر 13 عامًا لنفسه ولوالدته. في محادثة مع محطة تلفزيونية، كشف إلياس أنه شهد الحادث بأكمله في الوقت الفعلي على هاتفه. وذكر أنه أعطى إكرامية بقيمة 3 دولارات لعامل التوصيل، وقال “لقد غضب لأنه ربما ظن أن البقشيش صغير، فبصق في الطعام. لولا الكاميرا لما عرف أحد ما فعله".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ONLY in DADE (@onlyindade)

وادعى العديد من المستخدمين، الذين شعروا بالاشمئزاز من الواقعة، أن "العبث" بطعام شخص ما في فلوريدا هو عمل يعاقب عليه القانون. وعلق أحد المستخدمين قائلاً "إن العبث بطعام أي شخص في ولاية فلوريدا يعد جناية ويمكن أن يعاقب عليه بالسجن لمدة تصل إلى 30 عامًا. سوف يتعلمون عدم اللعب بطعام الناس" وكتب آخر "البصق على طعام شخص ما هو أمر وحشي".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه