;

أرسلت له حبيبته السابقة رسالة اعتذار فكان رد فعله كارثياً

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 يوليو 2017
أرسلت له حبيبته السابقة رسالة اعتذار فكان رد فعله كارثياً

أثار طالب جامعي ضجة واسعة في الآونة الأخيرة بعد أن قرر الانتقام من حبيبته السابقة، إلا أن الوسيلة التي لجأ إليها من أجل الانتقام منها كانت غير مألوفة إطلاقاً، وتسببت في تعرضه للفصل من الجامعة التي يدرس فيها بولاية "فلوريدا" الأمريكية.

شاهد أيضاً: صور شاب رفض طلب حبيبته بحلاقة لحيته فانتقمت منه بهذه الطريقة!

وأوضحت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تفاصيل ما حدث قائلة إن ذلك الشاب "نيك لوتز" تلقى رسالة من حبيبته السابقة في وقت سابق من العام الجاري، اعتذرت له فيها عن تصرفاتها خلال فترة علاقتهما، إلا أنه انتقم منه بأسوأ طريقة ممكنة، حيث قام بتصحيح الأخطاء الإملائية التي وردت في الرسالة بقلم أحمر.

ولم يتوقف "لوتز" عند الإشارة إلى الأخطاء الإملائية فقط، لكنه أيضاً كتب تعليقاً في نهاية الرسالة جاء فيه: "مقدمة طويلة.. استنتاج قصير.. فرضية قوية، لكن لا شيء لدعم ذلك.. التفاصيل مهمة"، حتى أنه قام بإعطاء الفتاة درجة 61 من 100 بسبب "التكرار والخط السيئ".

وبعد ذلك قام بتصوير الرسالة ونشرها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وسرعان ما لاقت رواجاً واسعاً، وحصدت آلاف الإعجابات والمشاركات، حتى أن عدداً من الرواد أشاروا إلى أخطاء أخرى في الرسالة لم ينتبه إليها الشاب.

أرسلت له حبيبته السابقة رسالة اعتذار فكان رد فعله كارثياً

وهو ما دفع الفتاة لتقديم شكوى ضده، وبالرغم من أنه لم تُوجه إليه أي تهم، إلا أن "لوتز" أشار إلى أنه قد تم فصله من الجامعة لتورطه في واقعة "cyber bullying" أو "تنمر إلكتروني".

وقال "لوتز" في تصريح لوسيلة إعلامية إنه لم يكن يقصد الإساءة إلى الفتاة، إلا أن الجامعة ترى أن التغريدة التي نشرها تنتهك قواعد السلوك الخاصة بها، ولذلك تقرر فصله لمدة فصلين دراسيين ووضعه تحت المراقبة، بحسب ما أوضحت الصحيفة البريطانية.

لكن محامي "لوتز" أشار إلى أن ذلك يعد انتهاكاً لحقه في حرية التعبير.

أرسلت له حبيبته السابقة رسالة اعتذار فكان رد فعله كارثياً

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه