;

طفل مكفن ومثبت على حافلة يثير الذعر في مصر

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 مارس 2023
طفل مكفن ومثبت على حافلة يثير الذعر في مصر

وثقت صورة غريبة، تثبيت شيء، يبدو وكأنه كفن لطفل تسيل منه الدماء، على ظهر سيارة ميكروباص، ما أثار حالة من الجدل والتعليقات الغاضبة على وسائل التواصل الاجتماعي ومطالبات بالقبض على الفاعل. 

انتشرت الصورة على نطاق واسع، بعد أن التقطها أحد الأشخاص وشاركها على مواقع التواصل الاجتماعي وبحسب ما تداوله رواد الإنترنت، تبدو الصورة لدمية مكفنة بالكامل ومغطاة بالقماش الأبيض الملطخ باللون الأحمر وكأنه دماء ومثبتة على سلم حديدي بظهر الميكروباص

لاقت الصورة، ردود فعل واسعة، حيث استنكر مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، فعل سائقها أو مالكها، كما طالبوا بتحرير محضر ضده وسرعة القبض عليه واتهامه بإثارة الفزع في نفوس المواطنين.  

كما تفاعل العديد من مستخدمي الإنترنت مع الصورة، حيث أكد البعض أنها دمية والغرض منها إخافة الأطفال الذين يتعلقون بنهاية السيارات، حيث كتب أحد المستخدمين قائلاً "أكيد لعبة يا جماعة، لأن فيه أطفال بتطلع تتشعلق فى العربيات من ورا كده وكتير أطفال عملت حوادث وماتوا فعلا وفى إصابات كتير من كده". 

بينما علق مستخدم آخر مستنكراً الفعل "هو الموت فيه هزار! ولا الموتى ما عادش لهم قيمة، حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل، اللهم أقم الساعة، اللهم قرب الساعة اللهم ارزقنا حسن الخاتمة". كما كتب مستخدم ثالث مطالباً بحساب المسؤول عن هذا الفعل، قائلاً "ده يتقدم للمحاكم فوراً، أي حد قريب منه في السكن يعمل له محضر ويطلب تحويله للنيابة والنيابة توجه له تهمه قانونية تليق وتناسب الفعل المشين ده".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه