;

بعد بدء التحقيق معه.. تفاصيل جديدة في قضية اتهام أشرف حكيمي بالاغتصاب

  • تاريخ النشر: السبت، 04 مارس 2023
بعد بدء التحقيق معه.. تفاصيل جديدة في قضية اتهام أشرف حكيمي بالاغتصاب

كشفت محامية أشرف حكيمي، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي والمنتخب المغربي، رفض الشابة الفرنسية التي اتهمت موكلها بالاغتصاب، الخضوع لأي فحص طبي أو نفسي.

وكانت شابة تبلغ من العمر 24 عاماً، قد ادعت أنها تعرضت للاغتصاب في منزل اللاعب المغربي في بولونيّ-بيلانكور في 25 فبراير، وفق ما أفادت صحيفة "لو باريزيان".

وقالت فاني كولين، محامية "حكيمي"، إن "الضحية المزعومة" رفضت الخضوع لأي فحص طبي أو نفسي، كما رفضت مواجهة اللاعب.

وأضافت "كولين"، في تصريحات لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن موكلها نفى "بشدة" التهم الموجهة إليه، مشددة على أن "حكيمي" لن يتحدث إلا في المحكمة.

وأوضحت أن توجيه الاتهام لـ"حكيمي" من قبل المدعي العام الفرنسي، يعد إجراء طبيعياً وروتينياً، يتبع عادة جلسات الاستجواب في مثل تلك القضايا الجنائية.

من جهتها، اعتبرت محامية الشابة، راشيل فلور باردو، أن تصريحات وكيلة "حكيمي" لا تعني شيئاً على الإطلاق، مشيرة إلى أنها لا تنوي نشر تفاصيل هذا الملف على الإعلام.

وحول رفض "الضحية المزعومة" مواجهة "حكيمي"، قالت "راشيل" إن "الشابة لم تشعر بعد بأنها مستعدة لمواجهة اللاعب".

وكان مكتب المدعي العام في مدينة نانتير الفرنسية، قد كشف لوكالة "فرنس برس"، عن خضوع أشرف حكيمي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي والمنتخب المغربي لأول تحقيق رسمي في دعوى الاغتصاب المقدمة ضده.

واستجوب المدعون العامون، الخميس، "حكيمي"، بعد اتهامات من امرأة تبلغ من العمر 24 عاماً بتعرضها للاغتصاب في منزل اللاعب في بولونيّ-بيلانكور في 25 فبراير الماضي.

وقال مكتب المدعي العام، إن الشرطة استجوبت أشرف حكيمي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي والمنتخب المغربي، وتم وضعه قيد التحقيق الرسمي من قبل قاضي تحقيق في دعوى الاغتصاب المقدمة ضده.

وأضاف مكتب المدعي العام، أن "حكيمي" يخضع للتحقيق في قضية اغتصاب امرأة تبلغ من العمر 24 عاما، في بولوني بيلانكور، خارج باريس.

وأوضح مكتب المدعي العام، أن أشرف حكيمي ممنوع من التواصل مع المرأة، مع ذلك، فهو مخوّل بمغادرة الأراضي الفرنسية

وكانت الشابة توجهت إلى مركز للشرطة في فال دو مارن للتبليغ عن الحادثة، لكنها لم تتقدم بشكوى.

ووفقًا لمصدر بالشرطة، قالت الشابة إنها تعرفت على "حكيمي" في يناير على تطبيق إنستغرام وذهبت إلى منزله في 25 فبراير عبر سيارة طلبها اللاعب لاصطحابها.

أضاف المصدر أن حكيمي قبّلها ولمسها من دون موافقتها قبل أن يغتصبها، وتمكنت من دفعه بعيدًا، وقالت إن صديقة تواصلت معها عبر رسالة نصية، جاءت لاصطحابها.

ونفى أشرف حكيمي خلال حضوره حفل "ذا بيست"، منتصف الأسبوع الجاري، مزاعم تورطه في اغتصاب الشابة المدعية عليه.

وقال "حكيمي" رداً على سؤال تلقاه من أحد الصحفيين على هامش الحفل حول القضية المنظورة أمام القضاء الفرنسي: "الشابة خاطئة تماما، لم يحدث أيا مما أدعته، أنا وعائلتي انتظار ما ستسفر عنه التحقيقات".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه