;

سرقة أكثر من مليون دولار من منزل والدة بيونسيه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 يوليو 2023
سرقة أكثر من مليون دولار من منزل والدة بيونسيه

تعرضت والدة بيونسيه، تينا نولز، لعملية سطو وسُرق ما يزيد عن مليون دولار من النقود والمجوهرات من منزلها في لوس أنجلوس. وقع الحادث في 5 يوليو، بينما كانت خارج المدينة، حسبما ذكرت TMZ.

تم اكتشاف عملية السرقة عندما توقف شخص من العاملين معها عند منزلها في لوس أنجلوس في وقت سابق من هذا الأسبوع واكتشف سرقة محتويات خزنتها. تضمنت الخزنة مبالغ نقدية ومجوهرات بلغ مجموعها حوالي مليون دولار.

لم يكن أحد في المنزل وقت السطو، لذلك لم يصب أحد بأذى. والتحقيقات جارية وليس من الواضح كيف دخل اللصوص إلى المبنى.

تتحدث الشرطة المحلية في الوقت الحالي إلى الجيران وتبحث عن لقطات من الكاميرات المثبتة في المنطقة، لكن ليس لديها حاليًا أي خيوط تقودها إلى الفاعل، وفقًا لـ TMZ.

جدير بالذكر، أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها استهداف منزل تينا نولز والدة بيونسيه.

وتجدر الإشارة إلى أن منزل تينا احتل عناوين الصحف في أبريل بعد سجن رجل لإلقاء الحجارة على صندوق بريدها وتم اعتقاله لاحقًا. تشارك السيدة نولز منزلها مع زوجها ريتشارد لوسون، البالغ من العمر 76 عامًا. بعد حادثة أبريل، اختار الزوجان عدم توجيه اتهامات أو تقديم بلاغ.

بالعودة إلى شهر مايو، وجدت نفسها في موقف مروع آخر أثناء حضورها إحدى حفلات ابنتها في بلجيكا. تم التقاط مقطع فيديو في اللحظة التي هرع فيها المسعفون لمساعدتها وسحبوها من الحشد إلى المسرح وبعد ذلك أكدت للناس أنها بخير.

في هذه الأثناء، بيونسيه وزوجها جاي زي وأطفالهم الثلاثة موجودون حاليًا في تورنتو، كندا، من أجل جولتها الغنائية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه