;

لا تسافر إلى هذه المدن: قد تتعرض للقتل أو السرقة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الجمعة، 15 أكتوبر 2021
لا تسافر إلى هذه المدن: قد تتعرض للقتل أو السرقة

تعرف على أكثر المدن خطورة في العالم 2021 والأكثر دموية والأكثر عنفا، قبل أن تفكر في السفر إليها قد تتعرض للقتل هنا.
تجعل أعمال العنف الإجرامي المختلفة من بعض المدن خطرة على السياح، مثل هذه الأعمال هي أخطر التهديدات المحتملة للسلام في أي منطقة قد تكون عروض الجريمة مثيرة على الشاشة الكبيرة ولكنها ليست جذابة في الحياة الواقعية.

لذلك يجب أن تكون على دراية بأخطر مدن العالم. سوف يساعدك ذلك على اتخاذ بعض الخطوات الاحترازية إذا كنت بحاجة إلى زيارة مثل هذه المدن الأكثر فتكًا في العالم.

على سبيل المثال يمكنك نقل اجتماع عملك أو رحلة العائلة أو استخدام عربة مصفحة عند السفر في مثل هذه المدن في هذا المقال سوف نغطي بعض أخطر المدن في العالم. 

أكثر مدن العالم عنفا

وفقًا لتقرير صادر عن مجلس المواطنين للأمن العام والعدالة الجنائية، فيما يلي قائمة ببعض المدن الأكثر فتكًا في العالم مع أعلى معدلات جرائم القتل للفرد:

تيخوانا - المكسيك

تيخوانا هي أخطر مدينة في العالم مع 138 جريمة قتل لكل 100 ألف شخص، ما يقرب من سبعة أشخاص يقتلون كل يوم في هذه المدينة.

وتشتهر هذه المدينة بالفقر والجرائم العنيفة مثل الاغتصاب والقتل والخطف وما إلى ذلك. والأسباب الرئيسية وراء هذا العنف هي الاتجار بالبشر وتجارة المخدرات من قبل عصابات مختلفة، سبب آخر للعنف هو التنافس بين عصابات Sinaloa و Tijuana.

أكابولكو - المكسيك

أكابولكو هي واحدة من أكثر الأماكن خطورة في العالم. اعتادت هذه المدينة أن تكون ساحة لعب لأفلام هوليوود ولكن الآن حرب المخدرات تحدث في الشوارع.

أحياء التلال هي معقل عصابات مثل 221 أو Los Locos تشمل الخاطفين والقتلة والابتزازين ولصوص السيارات والقتلة. 111 جريمة قتل لكل 100 ألف شخص هي نتيجة لهذا العنف.

هذا العنف الذي لا يمكن السيطرة عليه هو السبب الرئيسي لتدمير صناعة السياحة. لأن هذه الأنشطة مرعبة بنفس القدر لكل من السكان والسياح. يدفع بعض أصحاب الأعمال الأفقر الذين لا يستطيعون تحمل تكاليف أنظمة الأمان مقابل الحماية.

إذا كنت ترغب في زيارة هذه المدينة يجب عليك السفر في مركبة مضادة للرصاص لحمايتك.

كاراكاس - فنزويلا

تم تصنيف كاراكاس بالفعل على أنها أخطر عاصمة في العالم في عام 2017. ولا تزال تقع في قائمة أكثر ثلاث أماكن خطورة في العالم. 100 جريمة قتل في 100000 من السكان تجعلها واحدة من أكثر المدن دموية في العالم. يحدث العنف بسبب الفقر وسوء القانون والنظام.

سيوداد فيكتوريا، المكسيك

مع 86 حالة قتل لكل 100 ألف شخص، تعد Ciudad Victoria واحدة من أخطر مدن المكسيك وجاءت جرائم القتل هذه نتيجة تبادل إطلاق النار بين الجماعات الإجرامية والشرطة والجيش في المدينة.

يحدث هذا أيضًا بسبب تبادل إطلاق النار بين عصابات المخدرات المتنافسة والعنف في السجون أيضًا.

كويداد خواريز، المكسيك

خدم Cuidad Juarez سكان EI Paso TX مع ترفيه موسيقي صاخب ونوادي ليلية. ومع ذلك فقد اختفت السياحة بسبب ارتفاع معدلات الجريمة. الآن، أصبحت هذه المدينة مدينة يجب تجنبها مع 86 جريمة قتل لكل 100.000 ساكن.

إنها أسوأ مدينة للنساء في المكسيك ومع ذلك لا يستهدف العنف سكان الولايات المتحدة على وجه التحديد. يحتاج المسافرون إلى توخي الحذر الشديد واليقظة في حالة سرقة السيارات والسرقة والسطو والسطو والقتل. بدلاً من الاعتماد على الشرطة فقط ويجب أن تسافر في مركبة مقاومة للرصاص لتجنب أي إزعاج.

Irapuato - المكسيك

إنها مدينة مكسيكية متوسطة الحجم يبلغ عدد سكانها أقل من 400000 نسمة لكن معدل القتل يبلغ 81 من بين كل 100000 شخص. يحدث هذا العنف بسبب حروب النفوذ بين سانتا روزا دي ليما كارتل وجاليسكو كارتل الجيل الجديد.

تُظهر العديد من مقاطع الفيديو صورة واضحة لإطلاق النار الجماعي في القضبان ورجال يحملون بنادق هجومية. تركت الشرطة المحلية هذا الأمر في أيدي الحكومة الفيدرالية. لكن الحكومة الفيدرالية ما زالت غير قادرة على التعامل مع هذا العنف حتى الآن.

سيوداد غوايانا - فنزويلا

جرائم القتل وغيرها من جرائم العنف هي واحدة من الشواغل الرئيسية في فنزويلا. Ciudad Guayana هي ثاني أكثر المدن فتكًا في فنزويلا مع 78 جريمة قتل في 100،000 شخص.

ويجب على الزوار توخي الحذر الشديد عند استكشاف المدينة لأن جرائم مثل الاغتصاب والقتل والاعتداء الجنسي شائعة جدًا. يحدث ذلك بسبب العصابات المنظمة والصعوبات الاقتصادية.

ناتال - البرازيل

ناتال هي أعلى مدينة لجميع الجرائم بما في ذلك الاعتداء الجسدي والجنسي والسرقة وسرقة السيارات ، وما إلى ذلك. على الرغم من أن المدينة لا تزال وجهة سياحية شهيرة، فإن معدل القتل هو 75 لكل 100000 شخص في هذه المدينة.

والفقر والعنف بين العصابات والسجناء من الأسباب الرئيسية لارتفاع معدل الجريمة.

فورتاليزا - البرازيل

فورتاليزا هي مدينة أخرى من أخطر المدن في العالم مع 69 جريمة قتل لكل 100.000 ساكن. قربها من مناطق الجذب السياحي الشهيرة على نطاق واسع مثل منتزه Lencois Maranhenses الوطني وشاطئ Jericoacoara. للأسف، جرائم العنف تلقي بظلالها على جمالها. لذلك يجب توخي الحذر الشديد عند التجول في هذه المدينة.

Ciudad Bolivar - فنزويلا

يشار إلى هذه المدينة على أنها واحدة من أكبر الأحياء الفقيرة التي ينتشر فيها العنف والمخدرات والعصابات في العالم. معدل القتل هو 69 لكل 100 ألف ساكن مما يقضي على كل انكشافها الإيجابي.

السبب الرئيسي للعنف هو العصابات النشطة وسوء حالة القانون والنظام، فضلاً عن ضعف القضاء. يجب عليك السفر في عربات مصفحة عند زيارة هذه المدينة لحمايتك.

بيترماريتسبورج - جنوب أفريقيا

يمكن أن تكون وسائل النقل العام والخاص، في النهار والليل على حد سواء خطيرة للغاية في بيترماريتسبورغ. يجب على المسافرين توخي الحذر الشديد وتجنب أخذ النقود ما لم يكن داخل فندق أو بنك.

وجرائم العنف في ذروتها أثناء الليل لذا كن في حالة تأهب في جميع الأوقات يحدث ذلك بسبب ارتفاع عدد السكان وقلة عدد ضباط الشرطة.

بورت مورسبي - بابوا غينيا الجديدة

جرائم العنف مثل الخطف والاختطاف في هذه المدينة عالية جدا. الأسباب الرئيسية وراء هذه الجرائم هي الاضطرابات المدنية والتوترات السياسية.

حاول تجنب السفر أثناء الليل في بورت مورسبي ومع ذلك إذا كنت بحاجة إلى السفر، فاحرص على اصطحاب مرافق أمني معك طوال الوقت أو التصرف بناءً على نصيحة وزارة الخارجية.

بريتوريا - جنوب أفريقيا

بريتوريا هي واحدة من أكثر المدن خطورة في العالم، يجب على المسافرين تجنب السفر والمشي ليلاً، حتى في مجموعات. لن تكون في مأمن من عمليات السطو المسلح وعنف العصابات في هذه المدينة، السفر في عربات مصفحة يمكن أن يحميك من المهاجمين.

سان بيدرو سولا - هندوراس

كانت عاصمة القتل السابقة في العالم بسبب أعلى معدل للقتل في عام 2009. الهجمات على السكان المحليين والأجانب مثل السطو المسلح والاعتداء الجنسي شائعة. السرقة الصغيرة هي الأكثر شيوعًا لذا كن حذرًا جدًا.

وحاول تجنب استخدام أجهزة الصراف الآلي كثيرًا لأن الهجمات على مستخدمي أجهزة الصراف الآلي شائعة في هذه المدينة.

ديربان - جنوب إفريقيا

ديربان هي ثالث أكبر مدينة وأكثرها ازدحامًا في جنوب إفريقيا، لكن الفقر لا يزال في ذروته. تشتهر بالعديد من الجرائم الخطيرة مثل الاغتصاب والقتل والسرقة. سبب رئيسي آخر لهذا العنف هو عدم الاستقرار السياسي.

جوهانسبرج - جنوب أفريقيا

جوهانسبرج هي واحدة من أكثر المدن دموية في العالم. قد يؤدي عرض الثروة في هذه المدينة إلى الاختطاف لذلك يجب أن تكون حذرًا للغاية والسفر في عربة مصفحة أو مجموعة كبيرة يمكن أن يحافظ على سلامتك.

سلفادور - البرازيل

على الرغم من وجود شواطئ جميلة وناطحات سحاب ملونة، فإن سلفادور هي أخطر مدينة في العالم. تشتهر بجرائم الشوارع مثل النشالين الأطفال. لذا حاول تجنب السفر في وسائل النقل العام في رحلة أكثر أمانًا.

ريو دي جانيرو - البرازيل

وهي من أكثر الأماكن خطورة في العالم على السياح على وجه الخصوص. توصي وزارة الخارجية الأمريكية ووزارة الخارجية البريطانية بعدم زيارة الشواطئ بعد حلول الظلام. بالإضافة إلى ذلك تجنب عرض أي ثروة مثل الساعات باهظة الثمن أو المجوهرات الفلاش.

كيب تاون - جنوب إفريقيا

تقع عاصمة جنوب إفريقيا أيضًا في قائمة المدن الأكثر خطورة في العالم بمعدل 66.36 لكل 100 ألف ساكن. إنها واحدة من أكثر المدن دموية في جنوب إفريقيا.

سان خوان- بورتوريكو

سان خوان هي أكبر مدينة في بورتوريكو حيث سجلت 42.40 حالة قتل لكل 100.000 ساكن. تشتهر هذه المدينة بأعلى جريمة عنف في بورتوريكو. هذه الجرائم ترجع إلى الاضطرابات الاجتماعية والفقر.

تشمل بعض المدن الأكثر فتكًا كينغستون (جامايكا) وجواتيمالا سيتي وبالميرا وكالي وبالتيمور (ماريلاند) وسان سلفادور. تشتهر ميزوري وألاسكا وأوهايو وناشفيل وبعض المدن البرازيلية الأخرى بمعدلات الجريمة.

كيف تحمي نفسك عند السفر في المدن الخطرة؟

يمكنك حماية نفسك في المدن التي ترتفع فيها معدلات الجريمة من خلال التصرف بناءً على نصيحة المكاتب الأجنبية. على سبيل المثال ، يعد السفر في وقت متأخر من الليل محفوفًا بالمخاطر للغاية في مدن مختلفة ذات معدلات جرائم عنيفة عالية.

لذلك يجب أن تحاول تجنب الشرود في ذلك الوقت. لكن العمل بناءً على هذه النصائح لا يزال غير قادر على جعلك في مأمن بنسبة 100٪ من جرائم الشوارع تحدث معظم الحوادث أثناء السفر. لذلك عندما تدخل إلى مركز تجاري أو فندق، ستكون آمنًا في معظم الحالات.

كيف تجعل سفرك آمنًا؟ هناك خياران محتملان أي وجود حراس شخصيين معك طوال الوقت واستخدام المركبات المدرعة. على الرغم من أن وجود حراس شخصيين معك يمكن أن يحميك من العديد من المخاطر المحتملة، إلا أن هذا ليس آمنًا بنسبة 100٪. يمكن لأي شخص أن يستهدفك ببندقية هجومية في سيارتك. اذا مالعمل؟

اذهب مع الخيار الثاني أي شراء مركبة مصفحة تمنحك المركبات المدرعة أعلى مستوى من الحماية. يمكنك السفر وقتما تشاء أثناء النهار أو الليل بمفردك أو مع عائلتك.

ما هو الحل الأفضل للبقاء آمنًا؟

ما هي أخطر مدينة في العالم؟ يمكن أن تكون أي مدينة واحدة من أكثر المدن عنفًا في العالم بالنسبة لك حيث تصبح ضحية. لقد قمنا بسرد بعض من أكثر المدن عنفًا في العالم. ومع ذلك لا توجد مدينة آمنة بنسبة 100٪ في جميع أنحاء العالم.

لذلك عليك قبل السفر إلى أي مدينة معرفة جيداً الأماكن الخطيرة بها والابتعاد عنها.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه