;

تفاصيل جريمة جامعة القاهرة.. مصري يقتل زميلته وينتحر بسلاح الجريمة

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 سبتمبر 2023
تفاصيل جريمة جامعة القاهرة.. مصري يقتل زميلته وينتحر بسلاح الجريمة

شهدت جامعة القاهرة في مصر جريمة قتل مروعة، حيث أقدم موظف على قتل زميلته رمياً بالرصاص وانتحر بعد تنفيذ جريمته بساعات بنفس سلاح الجريمة. إليك تفاصيل جريمة جامعة القاهرة المروعة.

جريمة جامعة القاهرة

وقعت جريمة جامعة القاهرة، صباح يوم الأربعاء، حيث قام الجاني البالغ من العمر 35 عاماً، والذي يعمل أخصائياً برعاية الشباب بكلية الزراعة بقتل زميلته نورهان حسين مهران، البالغة من العمر 32 عاماً رمياً بالرصاص.

وبحسب ما تم تداوله، فإن الدافع وراء القتل، رفض الضحية الزواج من الجاني، بعد أن تقدم لها عدة مرات.

وبحسب روايات شهود العيان، فقد توه الجاني إلى  مقر الجامعة صباح يوم الأربعاء، ثم ذهب إلى محل عمل الضحية وأخرج سلاحاً نارياً وأطلق عليها 6 طلقات، ما أسفر عنه مقتل الضحية، ثم فر هارباً. وبحسب المعلومات، فقد خرجت الطلقات من مسافة لا تتجاوز 10 أمتار.

وكانت قد تلقت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا من قسم الشرطة، يفيد ببلاغ من جامعة القاهرة بإقدام موظف بالجامعة على إطلاق أعيرة نارية على زميلته، ما أدى لوفاتها ولاذ بالفرار، وتولت النيابة التحقيق.

انتحار القاتل في جريمة جامعة القاهرة

وفي تطور صادم للأحداث، أقدم الموظف المتورط في حادث قتل زميلته بجامعة القاهرة، على الانتحار بنفس سلاح الجريمة، وذلك خلال عملية القبض عليه مساء نفس يوم الحادث.

وحسبما ذكر مصدر أمني لموقع "سكاي نيوز عربية"، فأن رجال الأمن تتبعوا خط سير الجاني منذ لحظة هروبه من جامعة القاهرة، حتى توصلوا لمكان اختبائه في محافظة مطروح شمالي القاهرة، وخلال إجراءات القبض عليه، أخرج نفس سلاح الجريمة و أطلق النار على نفسه.

تصريحات والد ضحية جريمة جامعة القاهرة

صرح والد ضحية جريمة جامعة القاهرة نورهان حسين مهران، إلى موقع القاهرة 24، أن القصة تعود إلى خلاف نشب بين الجاني ومديره، وقام الأول بضرب الأخير، لتشهد الضحية بالحق، وهو ما لم يعجب الجاني، فبدأ في إرسال التهديدات لها ولوالدها قائلاً "انتظروا مفاجأة".

كما أكد والد الضحية أن المتهم قام بحرق سيارتها انتقاماً منها، لتقوم بالإبلاغ عنه ومن ثم تم القبض عليه والحكم بثلاثة أشهر حبس وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه مصري.

كما أكد والد الضحية استمرار مضايقة المتهم للمجنى عليها والتعدي عليها بالألفاظ وتهديدها.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه