;

أغرب 7 أشياء يمكن أن يحصل عليها السجناء

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 مارس 2022
أغرب 7 أشياء يمكن أن يحصل عليها السجناء

من خلال مشاهدة الأفلام، قد يكون لديك بالفعل فكرة عما يمكن لأي شخص شراؤه أثناء وجوده في السجن، ربما تتخيل أشياء معينة يمكن بيعها داخل السجن ولكن في الواقع، يمكن أن تكون الحقيقة أغرب من الخيال، فإن بعض الأشياء التي يستطيع السجناء الحصول عليها في السجن قد تكون غريبة جداً.

المحار المدخن

قد يكون طعام السجن أفضل مما تعتقد، في أحد السجون الفيدرالية على سبيل المثال، يمكنك شراء المحار المدخن، يتم تناول هذه الأطباق الشهية في السجون في العديد من البلدان، قد يُنظر إلى المحار على أنه طعام شهي، لذلك فهو يخالف توقعاتك عن طعام السجون، من المدهش أيضاً أنه يمكنك الحصول على مجموعة كبيرة من المأكولات البحرية من متاجر السجن مثل السردين المعلب والسلمون، حتى أن بعض السجناء يمكنهم شراء الأخطبوط.

إبر الحياكة

قد تعتقد أن قيام النزلاء بالحياكة للأعمال الخيرية تبدو فكرة غريبة ولكن هذا بالضبط ما يحدث في بعض المؤسسات الإصلاحية، "الحياكة خلف القضبان" هو برنامج استغرق خمس سنوات للانطلاق، أصبح البرنامج الآن قويًا بعد الكثير من العمل الجاد والتصميم من قبل Lynn Zwerling وفريقها من المتطوعين.

بعد ترك وظيفتها، كان لديها الوقت الكافي وأدركت أن القوة المهدئة للحياكة يمكن أن تكون الشيء الذي يساعد في تأهيل النزلاء في نظام السجون المحلي والمثير للدهشة أنه على الرغم من بعض المقاومة الأولية، فقد حقق البرنامج نجاحًا كبيرًا، حيث تهدئ الحياكة السجناء وتمنحهم راحة البال ، وتمنحهم شيئًا ذي مغزى للقيام به.

كما يتمتع السجناء بفرصة للتواصل الاجتماعي وتبادل الأفكار والتواصل مع بعضهم البعض، لا يُسمح لأي شخص أن يشتم أو ينادي على شخص آخر، عندما يكون في فصل الحياكة، يجب أن يتحلى السجناء في البرنامج بأفضل سلوكياتهم، قد يذهب البعض إلى حد التخلي عن العشاء حتى يتمكنوا من حضور الجلسات الأسبوعية التي تستغرق ساعتين.

أحزمة التخسيس

قد يشتري النزلاء في أحد السجون الفيدرالية أدوات تخسيس الخصر وأحزمة البطن من المندوب بدءًا من حوالي 10 دولارات، في حالة عدم معرفتك، تعمل أداة تخسيس الخصر على ضغط الأجزاء المتذبذبة، مما يعطي انطباعًا بخصر أنحف وبطن مسطح، حتى أن بعضها تُباع وتُسوق كوسيلة لفقدان الوزن وهو أمر لا يعتبره الخبراء دقيقًا تمامًا.

لماذا يبيعونها في السجن؟ يبدو أنه مدرج على أنه "عنصر ترفيهي" إلى جانب معدات التمرين الأخرى مثل قفازات رفع الأثقال وأساور المعصم، لذلك ربما يرغب السجناء في الحفاظ على صحتهم وممارسة الرياضة، باستخدام هذه الأشياء للمساعدة في إنقاص وزنهم.

مقص الشارب

يمكنك شراء مقص الشوارب وأدوات تشذيب اللحية في أحد سجون جورجيا، نحن بالتأكيد نعتبر هذا عنصرًا مكلفًا للغاية للعناية الشخصية، حيث يكلف حوالي 8 دولارات ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر بالعناية الشخصية، فإن السجون لديها قواعد صارمة للغاية، يجب أن تحافظ على نظافتك، لأنك إذا لم تفعل ذلك، فقد تتعرض للانتهاك أو مواجهة غضب زملائك السجناء ومع ذلك، لا يبدو المقص ضروريًا جدا للعناية بالنظافة الشخصية.

متجر السجن للهدايا

متاجر الهدايا في السجون، التي تستهدف الزائرين في المقام الأول ولكنها غالبًا ما تكون مفتوحة للنزلاء، الأشياء التي قد تجدها في معظم الأماكن السياحية المهمة، ستجدها في متجر السجن: القلنسوات وخواتم وأكواب القهوة، بعضها تدار مباشرة من قبل السجون وحتى السجناء ويمكنك شراء بعض العناصر الممتعة منها، في سجن هانتسفيل تكساس، يمكنك العثور على نظارات وقمصان تعلن بفخر "ملكية نظام سجن تكساس" وفي أنغولا في لويزيانا، يدير السجناء "ملعب الغولف Prison View" المفتوح للجمهور، تعتبر كرات الجولف من بين الأشياء المفضلة التي تم شراؤها في متجر الهدايا هذا.

غاز الضحك

في عام 2017، تم تصوير ثلاثة سجناء في المملكة المتحدة وهم يستنشقون أكسيد النيتروز، المعروف باسم غاز الضحك، من العبوات التي ملأوها من خلال البالونات، في مقطع الفيديو الخاص بالرجال، الذي تم التقاطه بواسطة شخص لم يذكر اسمه، يمكننا رؤيتهم في مجموعة متنوعة من مراحل مختلفة وهم يستنشقون الغاز وفي أحد المقاطع، يبدو في الواقع كما لو أن أحد السجناء فقد وعيه في النهاية، يمكن أن يتسبب استنشاق أكسيد النيتروز في الشعور بالاسترخاء والنشوة ولكن يمكن أيضًا أن يتسبب في إصابة الأفراد بالهلوسة عند استخدامه بجرعات عالية، يمكن أن يؤدي حتى إلى الوفاة إذا كان هناك نقص في الأكسجين.

القنابل

ربما سمعت عن صوامع الحبوب التي يمكن أن تنفجر بسبب حبيبات الغبار الدقيقة بها والتي عند اشتعالها تحترق بسرعة كبيرة، بشكل أساسي، يُحرق الهواء بالداخل، مما يؤدي إلى انفجاره، ينطبق نفس المبدأ على أي مسحوق ناعم للغاية، في الواقع، اعتادت بعض المناجم أن تحترق تلقائيًا بسبب غبار الفحم الناعم الذي اشتعلت فيه النيران ولكن إذا كنت تمتلك عقلاً لامعاً وكنت ذكيًا للغاية، فيمكنك فعل الشيء نفسه باستخدام مسحوق ناعم مثل مسحوق مبيض القهوة العادي.

في المملكة المتحدة، اقترب عدد قليل من مسؤولي السجن بشكل خطير من معرفة كيف بالضبط يمكن للسجناء بناء قنبلة من مسحوق القشدة ومن المفارقات، لو كان السجن يوفر الحليب بدلاً من البديل المتكتل، لكانوا أكثر أمانًا، تم القبض على أربعة سجناء عندما انفجرت قنبلة، بعد إشعالها وإلقائها في بئر السلم، لحسن الحظ، لم تنفجر بالكامل، صحيح أن قنابل السجون ليست علما دقيقا، لكنها نبهت السلطات إلى ما يمكن أن يكون سلاحًا خطيرًا للغاية. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه