;

إدانة أمريكية بارتكاب جريمة شنيعة للانتقام من زوجها السابق

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 مارس 2023
إدانة أمريكية بارتكاب جريمة شنيعة للانتقام من زوجها السابق

أدينت امرأة في الولايات المتحدة بقتل ابنتيها في محاولة للانتقام من زوجها السابق، وفقًا لصحيفة واشنطن بوست. قتلت فيرونيكا يونغبلود البالغة من العمر 37 عامًا بناتها: شارون كاسترو، البالغة من العمر 15 عامًا وبروكلين يونغبلود 5 سنوات، في أغسطس 2018 ودفعت ببراءتها بسبب الجنون. وأضافت الصحيفة أن القاضي سمح لنداء النيابة بتوجيه الاتهام إليها في تهمتين من جرائم القتل العمد من الدرجة الأولى. كما وجد المحلفون أنها مذنبة بتهمتي جناية باستخدام سلاح ناري.

قال كيلسي جيل، مساعد محامي الكومنولث في مقاطعة فيرفاكس، في المرافعات الختامية مؤخراً "هذه القضية تتجاوز مجرد الإصابة بمرض عقلي. وهذا يتجاوز الاكتئاب. وهذا يتجاوز اضطراب ما بعد الصدمة".

جاء الحكم بعد أسبوعين من المحاكمة، التي ترأسها قاضي مقاطعة فيرفاكس راندي بيلوز حيث تم الاستماع إلى شهادات من المتخصصين في الصحة العقلية والمحققين المكلفين بالقضية. وقالت الصحيفة إن أخت يونغبلود وزوجها السابق وصديقها السابق شهدوا أيضا. وقال محامو الدفاع إنها تعرضت للإيذاء الجسدي والجنسي من قبل عائلتها. 

أطلقت الأم رصاصة على بروكلين في رأسها وتوفيت على الفور، بينما أصيبت شارون برصاصتين، واحدة في الظهر وأخرى في الصدر، لكنها تمكنت من الاتصال برقم الطوارئ 911 وإخبار أول المستجيبين أن والدتها أطلقت عليها النار. تم نقل الفتاة إلى المستشفى حيث توفيت.

قالت نيويورك بوست إن السيدة يونغبلود ارتكبت الجريمة للانتقام من زوجها السابق رون، الذي كان يخطط للانتقال مع الابنة الصغرى إلى ميسوري. بينما وصف المدعون السيدة يونغبلود بأنها قاتلة شريرة وأنانية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه