;

كلمة في حفل زواج

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 أكتوبر 2022
كلمة في حفل زواج

ماذا تقول في كلمة حفل زواج خاص بك أو دعوته إليه هل تحتار في ما هي الكلمات المناسبة للتهنئة للعروسين إليك كلمات ترحيب لحفل الزفاف.

كلمة في حفل زواج

مقدمة إسلامية لحفل الزفاف

الحمد لله رب العالمين أوضح معالم الحق المبين وأبان سبيل المؤمنين الناجين وعهد لإليهم بإتباع الصراط المستقيم بجانب جنات النعيم
الحمد لله رب العالمين جعل السعادة والضياء والهنا والمودة والمجد والثناء.

وكذلك الرفعه فى اتباع رسالة السماء والسير على طريق الأنبياء، الصلاة والسلام على الرحمة المهداه لنبينا الجليل محمد بن عبدالله القائل:” يامعشر الشباب من استطاع منكم الباءة فليتزوج" والقائل: "تكاثروا تناسلوا فإن مبأة بكم الأمم".
أهلا وسهلا بأقمار هلت علينا….. شرفتونا والقلب بكم فرحان ومسرور
أهلا وسهلا بكم كنا نود لقاءكم….. لكننا اليوم نراكم فى هذا العرس السعيد

كلمات ترحيب في حفل الزفاف

لسنا نرى فى هذا المقام وفى كل مكان حولنا تخليا عن الصالحين وكلامهم ولابعدا عن التواصى بالحق، أفراحنا تملأها البركة وتغمرها الخيرات والبركات، أفراحنا رمز للتقدم والرقى والسعادة والاصل الذى لا ينكر.
أفراحنا اسلامية فى المبتدأ والوسط والمنتهى فى فرحنا اليوم يموت الغناء ويرتقى لحننا الاسلامى الفاتن فى فرحنا السعيد نرى البركات الإلهية ونسمع الأناشيد الاسلامية جئنا اليوم لنسعد بزفافكم السعيد ونتمنى لكم الخير والبركة والسعادة فى حياتكم المقبلة.

بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم أعزئى الحضور الكل باسمه ومسماه اما بعد
يسرنى فى البداية أن ألقى عليكم أروع تحية الاسلام ، فالسلام عليكم جميعا:
باسمى وباسم صاحب الحفل الرائع . نزف إليكم أيات الترحيب والتهنئة فمرحبا ثم مرحبا ثم مرحبا ، بعدد الرمال وعدد ذرات الجبال، مرحبا بكم كل باسمه ، وأهلا بكل من أتى من بعيد وعنى مشقة السفر ليحضر هذه المناسبة السعيدة أهلا بكم اخواتنا واصحاب هذه الليلة السعيدة
أثلجتم صدرورنا بحضوركم بالرغم من حرارة الأجواء
الكلمة الاولى:

 كل التحية والترحيب بكم في حفل زفاف الأستاذ/………… على الأنسة المصونة/…. ونود التعبير عن فرحتنا لقدومكم، فكل شئ بالمكان يُرحب بكم، ونشعر بالفرحة البالغة لحضوركم، وها هي الورود تنشر شذاها وعطرها بكل مكان لتستقبلكم بكل الود والمحبة، فأهلاً وسهلاً بكم عدد ما أزهرت الأراضي بالورود، وعدد ما كتبت الأقلام من حروف.

فكل الاحترام والحب لكم، وسلام لقلوبكم الطيبة والعطرة، وأتمنى أن تكون الحفلة كالقمر الساطع بنور وجودكم، وضياءكم، وكلنا أمل أن ينال الحفل إعجابكم، وكل التحية والتقدير لكم.

بأجمل باقات الورد والياسمين نستقبلكم بأجمل عبارات الترحيب والتهنئة ونهديكم فقد أسعدنا وجودكم معنا نتمنى لكم قضاء وقت ممتع وأجمل اللحظات السعيدة بإذن الله.
حلقت الطيور تغرد لكم بقدومكم يأجمل عروسين تطرب مسامهنا والكل أتى ليرى من القادم إلينا بكل احترام وباقات الورد فى استقبالكم
كل الترحيب والتحية تعبر عن مدى فرحنا وسعادتنا بانضمامكم لنا ، هاهى أيدينا نمدها بالترحيب أملين أن تسعدوا بصحبتنا

خطاب لحفل الزفاف

الحمد لله دائماً وأبداً الحمد لله على ما مضى، وعلى ما سيأتي، فاليوم نشعر بالسعادة البالغة لزفاف ابننا الغالي/……… على عروسته الأنسة الكريمة/…… فندعو الله أن يكون زواج صالح، ويبارك الله فيه، ويتممه على خير ويملأ أيامكم بالخير والسعادة والهناء.

 ويخلف عليكم بالذرية الصالحة، فالزواج هو المشروع الذي يخوضه كل إنسان، وهو من يحفظ المؤمن من الوقوع في المعاصي، فسيدنا النبي صلى الله عليه وسلام قال:”يا معشر الشباب من استطاع منكم الباءة فليتزوج”.

ومن هنا أعبر عن سعادتي، ونتمنى لكم أوقات ولحظات ممتعة، ومبهجة، وبنهاية كلمتي أود أن أشكركم لحضوركم الكريم، فأنتم شرفتونا، وادخلتوا السرور والفرحة إلى قلوبنا بمشاركتكم لفرحتنا اليوم، ولنبدأ الآن حفل الزفاف الرائع.

حي الله هذه الوجوه رؤيتها تزيد الأفراح، نسماتها تداوي الجروح، وعبيرها فواح، تنثره الرياح، على القمم في الليل في الصباح، بين الضلوع مديت لك مجلس غلا وخليت لك بأقصى روحي مساحات، وقلت: مرحب هلا باللي ملك كلي وحرفي والأبيات، نواوير صافحك وطناً وعطّر يمينه باقي تشاركنا بخير وعلى خير نصنع من اللاشيء دره ثمينة.
أهلاً وسهلاً بكم يا من أتيتم لتشاركونا فرحتنا ،إلى رحابكم بعثنا رسائلنــــا تكاد تحرق من أشواقنا لهبا ، يا حاضري الحفل هديناكم أحرفنا وقبلها قد بعثنا الدمع منسكبا شوقاً إليكم فهل ترضوا محبتنـا مهراً وإلا بعثنا القلب منقادا.
بأجمل باقات الورد والياسمين نستقبلكم بأجمل عبارات الترحيب والتهنئة، ونهديكم فقد أسعدنا وجودكم معنا نتمنى لكم قضاء وقت ممتع وأجمل اللحظات السعيدة بإذن الله حلقت الطيور تغرد لكم بقدومكم يا أجمل عروسين تطرب مسامعنا، والكل أتى ليرى من القادم إلينا بكل احترام وباقات الورد في استقبالكم كل الترحيب. والتحية تعبر عن مدى فرحنا وسعادتنا بانضمامكم لنا، ها هي أيدينا نمدها بالترحيب أملين أن تسعدوا بصحبتنا.
هلا وغلا مرحبا بضيفنا عدد ما خطته الأقلام من حروف وبعدد ما أزهر بالأرض زهور مرحبا ممزوجة.. بعطر الورد.. ورائحة البخور، بكل حب واحترام وشوق نستقبلك ونفرش طريقك بالورد ونعطر حبر الكلمات بالمسك والعنبر وننتظر الإبداع مع نسمات الليل وسكون لتصل همسات قلمك إلى قلوبنا وعقولنا.
مرحبا بك بين زهور الأبداع ورحيق الاخوة وشهد المحبة اتمنى لك إقامة هادفة.. ومواضيع نافعة ننتظر بوح قلمك وجميل عباراتك ونبض حرفك في البستان ورحيق ازهارك الجميلة التي بلا شك ستعطر المكان.. لك مني باقه ورد معطرة بأريج عطر الزيزفون.
مرحباً عدد ما خطته الأقلام من حروف وبعدد ما أزهر بالأرض زهور.. مرحباً ممزوجة بعطر الورد ورائحة البخور مرحبا بك من جديد بين اخو أنك وأخواتك. يا مرحبا من قلب واحساس وضمير ترحيبهَ مثل العسل قدر وقار من أصغر متابع.. ولا فيكم صغير.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه