;

خطوبة رنا رئيس خلال حلقة معكم منى الشاذلي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 نوفمبر 2022 آخر تحديث: الخميس، 17 نوفمبر 2022
خطوبة رنا رئيس خلال حلقة معكم منى الشاذلي

فاجأت الإعلامية المصرية منى الشاذلي الفنانة الشابة رنا رئيس بعرض زواج على الشاب الذي ترتبط به رئيس على الهواء مباشرة.

وخلال حلقة برنامج معكم منى الشاذلي، تم إحضار شاب بدا أنه على علاقة بالأخيرة، وتقدم لخطبة الممثلة رسميًا.

 وعلقت منى الشاذلي خلال البرومو الإعلاني للحلقة، التي تستضيف فيها رنا رئيس وشقيقتها ومجموعة مع الأصدقاء، قائلة: "الراجل اتقدم في البرنامج، ده خاتم بجد، وعرض زواج بجد".

 وقام الشاب بتقديم خاتم الخطوبة للفنانة الشابة التي أظهرت معالم الفرحة على وجهها، وشاركت رنا جزءًا من الفقرة مع أختها، حيث شهدت الفقرة حديثا عن ذكريات الطفولة وأسرار فترة المراهقة.

رنا رئيس ولدت بالقاهرة، دخلت التمثيل بالصدفة فلم تكن تخطط للأمر، شاركت في أول عمل لها سنة 2017  بعملين مختلفين الأول مسلسل وضع أمني مع الفنان عمرو سعد والمسلسل الثاني فهو  أرض جو  مع الفنانة غادة عبد الرازق.

كما شاركت الفنانة رنا رئيس في مسلسلات رمضان 2018م مسلسل ( كلبش ج2 ) مع الفنان أمير كرارة، ومسلسل ( بركة ) مع الفنان عمر سعد.

كما شاركت رنا رئيس في مسلسل ليالينا  80، وعن الدور قالت حينها في تصريحات لجريدة الوطن المصرية أن  المخرج أحمد صالح هو من رشّحها للدور، مضيفة أنها خضعت لاختبار أداء لشخصية جميلة ونجحت فيه رغم حالة الرعب التي تملكتها آنذاك بسبب صعوبة الدور.

مني الشاذلي، بدأت حياتها المهنية في قناة art كمراسلة في البداية ثم قدمت عدة برامج منها: (القضية لم تُحسم بعد)، (لا أرى لا أسمع لا أتكلم)، و(لا تذهب هذا المساء).