;

رنا رئيس تحتفل بخطوبتها في حفل عائلي

  • تاريخ النشر: السبت، 26 نوفمبر 2022
رنا رئيس تحتفل بخطوبتها في حفل عائلي

احتفلت الفنانة رنا رئيس  بخطوبتها على الشاب يسري علي في مساء الجمعة وذلك بعد عرضه الزواج عليها أثناء استضافتها في برنامج "معكم منى الشاذلي" على شاشة سي بي سي.

ونشرت رنا وأصدقائها مجموعة من صور الاحتفال الذي تم ببيت العروس وسط حضور الأسرة والمقربين فقط، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور انستغرام.

رنا رئيس تحتفل بخطوبتها في حفل عائلي

رنا رئيس تحتفل بخطوبتها في حفل عائلي

فاجأت الإعلامية المصرية منى الشاذلي الفنانة الشابة رنا رئيس بعرض زواج على الشاب الذي ترتبط به رئيس على الهواء مباشرة وخلال حلقة برنامج معكم منى الشاذلي، تم إحضار شاب بدا أنه على علاقة بالأخيرة، وتقدم لخطبة الممثلة رسميًا.

 وعلقت منى الشاذلي خلال البرومو الإعلاني للحلقة، التي تستضيف فيها رنا رئيس وشقيقتها ومجموعة مع الأصدقاء، قائلة: "الراجل اتقدم في البرنامج، ده خاتم بجد، وعرض زواج بجد".

 وقام الشاب بتقديم خاتم الخطوبة للفنانة الشابة التي أظهرت معالم الفرحة على وجهها، وشاركت رنا جزءًا من الفقرة مع أختها، حيث شهدت الفقرة حديثا عن ذكريات الطفولة وأسرار فترة المراهقة.

وفي وقت سابق، كشفت الإعلامية مني الشاذلي، عن تفاصيل الترتيب للحلقة، وقالت أنه خلال التحضير للحلقة، أكدت رنا أنها على وشك إعلان خبر خطوبتها على أحد الشباب من خارج الوسط الفني، وبمساعدة شقيقتها وبعد الحصول على إذن والدتها ووالدة العريس، طلب الأخير عمل مفاجأة لها فى الاستوديو وطلب خطبتها أمام الملايين من مشاهدي البرنامج.

رنا رئيس ولدت بالقاهرة، دخلت التمثيل بالصدفة فلم تكن تخطط للأمر، شاركت في أول عمل لها سنة 2017  بعملين مختلفين الأول مسلسل وضع أمني مع الفنان عمرو سعد والمسلسل الثاني فهو  أرض جو  مع الفنانة غادة عبد الرازق.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه