;

مشاهير ظلوا أصدقاء على الرغم من حبهم لنفس الشخص.. صور

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 يناير 2024
مشاهير ظلوا أصدقاء على الرغم من حبهم لنفس الشخص.. صور

يعتقد الكثير من الأشخاص أن مواعدة الحبيب السابق لأصدقائهم قد يقضي على الصداقة. وعلى الرغم من أن ذلك قد يحدث فعلاً، إلا أن هؤلاء النجوم يثبتون عكس ذلك. إليك في القائمة أدناه وفي الألبوم المرفق، مشاهير  ظلوا أصدقاء على الرغم من حبهم لنفس الشخص!

سيلينا جوميز وتايلور سويفت (تايلور لوتنر)

على الرغم من أن لوتنر وتايلور سويف تواعدا لمدة ثلاثة أشهر فقط وفقًا لمجلة يو إس ويكلي، إلا أن علاقتهما ظهرت على الشاشة الكبيرة في الفيلم الكوميدي Valentine"s Day. وانفصل لوتنر وسويفت في نهاية المطاف في ديسمبر 2009.

ارتبطت جوميز ولوتنر أيضًا بشكل رومانسي في نفس العام، لكن العلاقة انتهت قبل أن تصبح جدية. ألقت سيلينا باللوم جزئيًا على المصورين الذين يتابعونهم باستمرار. قالت: "كان الناس يشعرون بالجنون تجاهنا قليلاً". واليوم، تظل صداقة جوميز وسويفت قوية.

نيكي ريد ونينا دوبراف (إيان سومرهالدر)

قبل الزواج من نيكي ريد في عام 2015، واعد سومرهالدر نينا دوبراف، لمدة ثلاث سنوات، قبل أن تنفصل عنه في عام 2013. وأصبحت نيكي ريد، وهي صديقة مشتركة لسومرهالدر ودوبريف، هدفًا للشائعات في السنوات التالية. لكنها هاجمت وسائل الإعلام لإثارة عداء مزيف بينها وبين دوبراف. ونشرت صورة على إنستغرام مع سومرهالدر ودوبراف وكتبت تعليقًا مطولًا يتضمن "علينا وضع حد لكل تلك القصص المزيفة عن الغيرة والخيانة والعلاقات المختلقة والنساء اللاتي يكرهن النساء".

غوينيث بالترو ودرو باريمور (لوك ويلسون)

أقامت بالترو وويلسون قصة حب في عام 2001 بعد أن شاركا في فيلم The Royal Tenenbaums. ولكن قبل هذه العلاقة، كانت باريمور وويلسون يتواعدان لمدة عامين تقريبًا قبل انفصالهما في عام 1999، وفقًا لتقارير يو إس ويكلي. وبعد سنوات، ظلت الممثلات صديقات حميمات.

كيت بيكنسيل وسارة سيلفرمان (مايكل شين)

ارتبطت بيكنسيل وشين لمدة ثماني سنوات ورحبا بطفل قبل أن ينفصلا في عام 2003. ولكن عندما بدأت شين في مواعدة سيلفرمان في عام 2014، أصبحت بيكنسيل صديقة لها أيضًا.

إليزابيث تايلور وديبي رينولدز (إيدي فيشر)

كانت ديبي رينولدز وإليزابيث تايلور أصدقاء في بداية حياتهما المهنية، لكن انتهى بهما الأمر لاحقًا ببطولة واحدة من أكبر مثلثات الحب في هوليوود القديمة. تزوجت رينولدز من المغني إدي فيشر في عام 1955 (وأنجبا طفلين، كاري وتود)، لكنه كان على علاقة غرامية مع تايلور بعد وفاة زوجها المنتج مايك تود في حادث تحطم طائرة. تزوج فيشر من تايلور في عام 1959، لكنهما انفصلا في عام 1964، بعد أن أقامت علاقة غرامية مع ممثل كليوباترا ريتشارد بيرتون، الذي تزوجته بعد فترة وجيزة.

في النهاية سامحت رينولدز تايلور، بعد أن التقيا ببعضهما البعض على متن سفينة متجهة إلى لندن، وفقًا لصحيفة هوليوود ريبورتر.

كاميرون دياز وكيت هدسون (أليكس رودريجيز وجاستن تيمبرليك)

يبدو أن الممثلتين دخلن في نزاع بعد مواعدة نفس الرجال. وبحسب ما ورد بدأ الخلاف بينهما في عام 2010 عندما بدأت دياز بمواعدة أليكس رودريجيز، الذي كان على علاقة بهدسون سابقًا. (انفصلا في عام 2009).

لكن يبدو أنهما كانا يتصالحان في حفل توزيع جوائز الأوسكار عام 2012، حيث "احتضنا بعضهما البعض بحرارة".

درو باريمور وكريستين ويج (فابريزيو موريتي)

بدأت كريستين ويج في مواعدة عازف الدرامز فابريزيو موريتي في عام 2012، على الرغم من تاريخه الرومانسي مع صديقتها العزيزة درو باريمور. (تواعدا لمدة خمس سنوات، من 2002 إلى 2007.) لكن نجمة سانتا كلاريتا دايت كانت داعمة تمامًا لعلاقة ويغ مع زوجها السابق.

غوينيث بالترو وجنيفر أنيستون (براد بيت)

بدأت أنيستون وبيت المواعدة في عام 1998، وخطبا في عام 1999، وتزوجا في عام 2000، وانفصلا في عام 2005. وبعد مرور سنوات، لا يزال بعض المعجبين ينتظرون لم الشمل. ولكن قبل أن تبدأ هذه القصة الرومانسية المفضلة لدى المعجبين، كانت بالترو قد واعدت الممثل من عام 1994 إلى عام 1997، وكانت مخطوبة له في عام 1996.

جينيفر أنيستون وكورتني كوكس (آدم دوريتز)

كان كل من أنيستون وكوكس يواعدان آدم دوريتز، المغني الرئيسي في فرقة Counting Crows، في التسعينيات. تواعدت أنيستون والموسيقي لفترة وجيزة في عام 1995، ثم تواعدا هو وكوكس في عام 1997.

جيجي حديد وتايلور سويفت (جو جوناس)

على الرغم من أن كلا من جيجي حديد وتايلور سويفت واعدا جو جوناس، إلى أن ذلك لم يعق صداقتهما. ،كانت قد صرحت حديد بأنها وسويفت لا يزالان على علاقة جيدة ووصفتها بأنها "صديقة رائعة، وعقل لامع"

كان قد انفصل جوناس عن سويفت عبر مكالمة هاتفية مدتها 27 ثانية بعد لقائهما في الفترة من يوليو إلى أكتوبر 2008. وبعد سنوات، تواعد جيجي وجو لبضعة أشهر قبل أن ينفصلا في نوفمبر 2015.

كاميرون دياز وسيينا ميلر (جود لو)

ترددت شائعات عن مواعدة دياز لنجم The Holiday في عام 2007 بعد أن شوهدت في موعد عشاء معه. لكن الأمور كانت أكثر جدية بين لو وميلر، اللذين كانا مخطوبين في عام 2004 لكنهما انفصلا في عام 2006 بعد أن ورد أنه أقام علاقة غرامية مع مربيتهما.

جينيفر لوبيز وكاميرون دياز (بي ديدي)

بعد سنوات من مواعدة بي ديدي لجينيفر لوبير من عام 1999 إلى عام 2001، واعد ديدي دياز من عام 2008 إلى عام 2012. وعلى الرغم من أن الصحف الشعبية توقعت أن تتقاتل لوبيز ودياز، قالت دياز عندما ظهرت هي ولوبيز "لقد اختلقوا شائعات عنا".

سيلينا جوميز ومايلي سايروس (نيك جوناس)

بعد انفصال نيك ومايلي في عام 2007، تواعد هو وسيلينا جوميز لبضعة أشهر في العام التالي، مما دفع المعجبين إلى التساؤل عما إذا كانت جوميز وسايروس على علاقة سيئة. لكن جوميز أوضحت "لم نتخاصم أبدًا. لقد أحببنا نفس الرجل عندما كنا في السادسة عشرة من عمرنا".

نيال حوران وإد شيران (إيلي جولدينج)

نفت جولدينج في السابق أنها على علاقة مع إد شيران، خاصة بعد أن أدت صورهما وهما يمسكان بأيديهما إلى تكهنات بشأن المواعدة. أغلق المغني ذلك على الفور. لكنها اعترفت بالمواعدة لفترة وجيزة في عام 2013.

كانت هناك نظرية لدى المعجبين مفادها أن أغنية شيران "لا" كانت تدور حول خيانة جولدينج له مع حوران، لكن المغني لم يؤكد ذلك علنًا. ومع ذلك، فقد ورد أنه سامح كلا الطرفين. وشوهد شيران وحوران وهما يحتفلان معًا في فيجاس.

نيك جوناس وجاستن بيبر (سيلينا جوميز)

في حين أن جوناس وجوميز تواعدا لفترة وجيزة في عام 2008 (وما زالا على علاقة ودية)، فإن بيبر وجوميز تواعدا بشكل متقطع منذ عام 2010. ولكن يبدو أن جوناس وبيبر ظلا على اتصال على الرغم من ذلك.

شون مينديز وجاستن بيبر (هيلي بالدوين)

سمع بيبر عن مينديز لأول مرة في عام 2015، حيث كان الأخير في طريق النجومية، ومنذ ذلك الحين، منح زميله المغني الكندي الكثير من الحب على وسائل التواصل الاجتماعي. وأطلق عليه لقب "الأسطورة" على إنستغرام في عام 2017.

تايلور سويفت وإيلي جولدينج (كالفين هاريس)

لا يزال من غير المؤكد ما إذا كانت جولدينج وهاريس قد تواعدا بالفعل، ولكن انتشرت شائعات عن المواعدة في عامي 2013 و2014. لكن المغني البريطاني كان في الواقع هو من قدم كالفن وتايلور في عام 2015، معتقدًا أنهما سيشكلان مباراة رائعة.

في وقت لاحق من ذلك العام، كانت سويفت وهاريس يتواعدان بالفعل في الوقت الذي تم فيه عرض الفيديو الموسيقي "Bad Blood" لسويفت لأول مرة، والذي ظهر فيه جولدينج كنجم ضيف إلى جانب عدد لا يحصى من المشاهير الآخرين.

نيك لاتشي ونيك كانون (كيم كارداشيان)

قبل أن تصبح نجمة واقع مشهورة (متزوجة من أيقونة موسيقى الراب، كاني ويست)، كان لدى كيم كارداشيان نصيبها من الأحباء السابقين. وكان من بينهم نيك لاتشي، الذي ارتبط بها في عام 2006 (رغم أنه يدعي أنها استخدمته "لتصبح مشهورة")، كما واعدت نيك كانون في الفترة من 2006 إلى 2007.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه