;

إطلالات بسمة بوسيل بالقفطان المغربي: أناقة وذوق رفيع

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 أبريل 2023
إطلالات بسمة بوسيل بالقفطان المغربي: أناقة وذوق رفيع

تصدر اسم بسمة بوسيل محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي عقب إعلانها رسمياً وقوع الطلاق بينها وبين زوجها الفنان المصري تامر حسني.

كانت بسمة بوسيل مؤخراً، شهدت حالة من النشاط عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، وشاركت الجمهور الكثير من جلسات التصوير الخاصة بالقفطان المغربي.

وعبر حسابها قالت عنه: "القفطان المغربي هو زيٌ تقليدي نسائي مغربي، يُعتبر من أقدم الألبسة التقليدية في العالم يخص المغاربة،يعود ظهوره للقرن الثاني عشر خلال عهد الدولة الموحدية بالمغرب.يُعدُّ رمزًا للنبالة والأناقة والتراث والهوية في المغرب، خاصةً في المُناسبات السعيدة مثل حفلات الزفاف والحناء والختان. ✨ثقافة عامة و جمال ع الصبح 😊".

وأعرب الكثير حينها عن جمال القطفان حيث اعتمدت على أكثر من لون منهم اللون الوردي الذي اعتمدته و اعتمد على حزام وردي اللون كبير عند منطقة الوسط.

وفي جلسة أخرى تألقت بوسيل بقفطان باللون الأزرق المرصع باللون الذهبي من عند منطقة الصدر، وبحزام ذهبي اللون واعتمدت على تسريحة شعر بسيطة.

كانت بسمة أعلنت خبر الطلاق عبر خاصية انستا ستوري على انستجرام، وعلقت قائلة: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بينا كل ود واحترام وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير آمين يا رب".".

من جانبه، رد حسني على ماجاء في رسالة بسمة، وقال: "بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار فانفصلوا بالاتفاق الطيب ستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير، عشرة 12 عام مش هينة، ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير يا بسوم... سأظل الأب والأخ والصديق والسند... في حفظ الله". 
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه