;

بسمة بوسيل تلمح للعودة لتامر حسني.. وهذه أسباب انفصالهما

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 مارس 2024
بسمة بوسيل تلمح للعودة لتامر حسني.. وهذه أسباب انفصالهما

تحدثت الفنانة المغربية بسمة بوسيل لأول مرة عن الأسباب التي أدت إلى انفصالها عن الفنان المصري تامر حسني، مشيرة إلى أن صعوبات التواصل بينهما لطبيعة عمل "نجم الجيل" كانت من بين العوامل الرئيسية.

جاء ذلك خلال استضافة الإعلامية منى عبد الوهاب لبسمة بوسيل في حلقة اليوم الأحد من برنامج "ع المسرح" المذاع على قناة "الحياة" الفضائية خلال شهر رمضان.

وقالت بوسيل إنها من تتحمل أسباب فشل علاقتها بتامر حسني والد أطفالها الثلاثة، مضيفة: "إحنا وصلنا لمرحلة مكناش بنعرف نتكلم، طبيعة شغل تامر صعبة ودايماً محتاجة مجهود، لكن اكتشفت إن المشكلة فيا أنا بتعلق جدا بالأشخاص، ودي أزمتي".

  • اقرأ أيضاً

بسمة بوسيل تنهي الجدل حول عودتها إلى تامر حسني.. ماذا قالت؟

وأردفت أنها حينما تحدثت عن تحررها عقب الانفصال عن تامر حسني، لم تقصد الإساءة لشخصه، بل كانت تشير للضغوط المفروضة عليها بسبب ارتباطها بفنان كبير.

وتابعت الزوجة السابقة لتامر حسني: "لما تبقي متزوجة من نجم بيبقى عليكي واجبات لازم تعمليها، وأنا في حاجات معينة كنت مش قادرة أعملها".

وأشارت بوسيل إلى تغلبها على تلك المحنة باللجوء لله عز وجل، قائلة عن الفترة التي تلت انفصالهما: "روحت 3 مرات عمرة في سنة واحدة، أجري على الكعبة واشتكى والحمد لله بقيت راضية".

وعند سؤالها عن إمكانية العودة لحسني، أجابت بوسيل: "الرجوع لتامر حسني حلم هيتحقق".

يذكر أن بسمة بوسيل تشارك في موسم رمضان 2024، من خلال غنائها تتر مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، ومجموعة من الرباعيات داخل العمل.

  • اقرأ أيضاً

أول رد من تامر حسني على حملة مقاطعته بعد إعلانه المثير للجدل


 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه