;

ستدفع لك هذه المدن الإيطالية الجميلة مقابل العمل عن بُعد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 مايو 2021
ستدفع لك هذه المدن الإيطالية الجميلة مقابل العمل عن بُعد

أصبح العمل عن بعد أمرًا ممكنًا بالنسبة للكثيرين أثناء الوباء مما يعني أن المكتب يمكن أن يكون الآن في أي مكان من طاولة المطبخ إلى الشاطئ الرملي على الجانب الآخر من العالم.
وبينما قد يكون الانتقال إلى مدينة إيطالية خلابة عاملًا في قوائم العديد من الأشخاص إلا أن هذا الاحتمال أصبح أفضل مع وجود وجهتين تعرضان دفع رواتب العمال الذين يقومون بهذه الخطوة.

العمل عن بعد

في محاولة لجذب الوافدين الجدد ستدفع سانتا فيورا في توسكانا وريتى في لاتسيو ما يصل إلى 50٪ من إيجار أي شخص يقرر الانتقال والعمل عن بُعد على أساس طويل الأجل.
الإيجارات منخفضة نسبيًا بالفعل لذا من المحتمل أن تكون الصفقة جذابة للغاية لكن لا تخطئ فهذه ليست إجازة مدفوعة الأجر.
يجب أن يكون لدى المتقدمين وظيفة "نشطة" حتى لو كان بإمكانهم القيام بذلك أمام جهاز كمبيوتر محمول على شرفة بانورامية تطل على بساتين الزيتون أثناء احتساء كأس من النبيذ الأحمر.
ولا يهم ما تفعله من أجل لقمة العيش طالما أنك خبير في التكنولوجيا بما يكفي للقيام بذلك في أي مكان.

على الرغم من أن إيطاليا لا تزال تخرج ببطء من أحدث موجة جائحة لها إلا أنها تأمل في إعادة فتح أبوابها للمسافرين بشكل صحيح خلال الأسابيع القليلة المقبلة مما يزيد من احتمالية الصيف الإيطالي المناسب.
وعلى الرغم من أن فيروس كوفيد قد ضرب إيطاليا بشكل خاص مقارنة ببعض جيرانها الأوروبيين إلا أن هناك جانب إيجابي يتمثل في انتقال الناس إلى مدن كانت مهجورة سابقًا ، مما أدى إلى حياة جديدة في المناطق المتدهورة سابقًا والتي توفر الآن تباعدًا اجتماعيًا ومعدلات عدوى أقل.
ما يسمى ب "قرى العمل الذكية" تزدهر الآن في إيطاليا حيث تدرك السلطات المحلية إمكانات تعزيز الإنترنت عالي السرعة وإنشاء "مختبرات" مجهزة للعاملين عن بعد.

مدن إيطالية

سانتا فيورا

تقع قرية Santa Fiora التي تعود للقرون الوسطى في قلب منطقة توسكانا البرية في محمية Monte Amiata الطبيعية وبالقرب من وادي Val D"Orcia الرائع وجنة النبيذ في Montepulciano وسيينا.

ستدفع لك هذه المدن الإيطالية الجميلة مقابل العمل عن بُعد
اليوم انخفض عدد السكان إلى 2500 شخص فقط لكن رئيس البلدية فيديريكو بالوتشي يعتقد أن التكنولوجيا والعمل الافتراضي يمكن أن يحدث ثورة في مستقبل مسقط رأسه.

سيتم منح العاملين عن بُعد الراغبين في نقل واستئجار منزل هنا تحت شمس توسكان ما يصل إلى 200 يورو (240 دولارًا) أو 50 ٪ من إجمالي الإيجار للإقامة طويلة الأجل التي تتراوح بين شهرين وستة أشهر.
تتراوح الإيجارات المحلية عادةً بين 300 يورو و 500 يورو شهريًا ، مما يعني أن أي شخص ينتقل إلى هنا قد ينتهي بدفع ما لا يقل عن 100 يورو شهريًا.
لمساعدة الغرباء في العثور على نوع الإقامة المثالي  سواء كان كوخًا حجريًا مريحًا في المركز التاريخي أو فيلا صغيرة في التلال الخضراء المحيطة.

 أطلق مجلس المدينة موقعًا على شبكة الإنترنت (https://www.vivinpaese.it ) للإعلان عن الإيجارات جنبًا إلى جنب مع قائمة بالخدمات المفيدة وجهات الاتصال بالسباكين وجليسات الأطفال والأطباء والكهربائيين وتوصيل الطعام لجعل الوافدين الجدد يشعرون وكأنهم في المنزل على الفور.
هناك أيضًا روابط لوكالات العقارات المحلية لاختيار أوسع للمنازل ولكن لا تعتقد أنك ستحصل على أموال مقابل التهام أطباق المعكرونة اللذيذة والذهاب في جولة لمشاهدة معالم المدينة حول توسكانا.

يحرص Balocchi على التأكيد على أن قسيمة الإيجار ليست مدفوعة جزئيًا مقابل الإجازة. يجب أن يثبت المستأجرون المحتملون أنهم سيعملون بالفعل عن بُعد.
وقال لشبكة CNN: "إن المدينة لا تستهدف السائحون الذين يتنقلون بين الحين والآخر ولكن الأشخاص الذين يرغبون حقًا في تجربة الحياة في قريتنا".
"الهدف هو تحفيز الناس على الانتقال والعمل فعليًا من هنا، نريد أن تصبح سانتا فيورا مكتبهم المرن في كل مرة يغادر فيها شاب للبحث عن وظيفة في مكان آخر، يتم أخذ قطعة من قريتنا.
وهذه ليست سوى الخطوة الأولى من مشروع قريتنا الذكية الذي يركز على الاتصال والتكنولوجيا لجذب سكان وشركات جديدة.

وتم توصيل القرية للتو بإنترنت عالي السرعة ويتم تحديد "محطات العمل" وسط أزقتها الضيقة المرصوفة بالحصى وقصور عصر النهضة.
بعيدًا عن اتصال النطاق العريض فإن وتيرة الحياة في سانتا فيورا بطيئة ، مما يوفر إقامة بعيدة عن فوضى المدينة والضباب الدخاني.
إنه مثالي للأشخاص الذين يرغبون في قضاء جزء من العام في مكان هادئ ومريح تحيط به الطبيعة.

ستدفع لك هذه المدن الإيطالية الجميلة مقابل العمل عن بُعد
إذن ما هي الفائدة؟
أولاً: يجب أن تعمل عن بُعد حقًا وتثبت ذلك من خلال مستند تفصيلي لما تفعله بالضبط من أجل لقمة العيش، سواء كان ذلك في الهندسة المعمارية أو التصميم أو الشعر أو التقارير المستقلة أو دروس الطبخ عبر الإنترنت أو التوسط في السلام العالمي يجب إعادة توجيهها مع نموذج الطلب الخاص بك.
الأشخاص الذين يتقاضون المعاشات التقاعدية مرحب بهم للانتقال ولكنهم لن يستفيدوا من القسيمة إلا إذا كانوا لا يزالون يعملون كمقاولين مستقلين أو محترفين أو مستشارين عبر الإنترنت.
ثانيًا: بمجرد العثور على مكان ما في المدينة ستحتاج إلى إعادة توجيه إثبات الإيجار مع تفاصيل العقد وعنوانك الجديد، تعمل القسائم الشهرية البالغة 200 يورو كتعويضات يتم دفعها فقط بعد إرسال إيصالات الإيجار إلى مكتب رئيس البلدية.

قد تكون زيارة سانتا فيورا بمجرد استئناف السفر العالمي طريقة جيدة للتعرف على حياة القرية والبحث شخصيًا عن مسكنك المثالي.

ويؤكد بالوتشي أن مكتب السياحة في المدينة سيكون سعيدًا بالمساعدة في جميع الإجراءات والأوراق، يحق للمستأجرين بالطبع إطالة مدة إقامتهم إلى ما بعد ستة أشهر ، وإن كان ذلك على نفقتهم الخاصة ويأمل رئيس البلدية أن يقع البعض في حب القرية ويبقى إلى الأبد.

وإذا قرروا الاستثمار في قطاع السياحة المحلي فإن سانتا فيورا على استعداد لمنحهم ما يصل إلى 30 ألف يورو لفتح مبيت وإفطار أو إعادة تصميم مسكن قديم ليتحول إلى فندق أو نزل.
حتى أن هناك مكافأة طفل تصل إلى 1500 يورو لكل مولود جديد إذا قرر أي شخص الإقامة وإنجاب طفل وسيكون هذا رائعًا إذا استقرت عائلات جديدة بالفعل "، كما يقول بالوتشي.
هذا المكان مثالي للعمال عن بعد الذين يجب أن يوازنوا بين الوظائف والأطفال لديهم رسوم منخفضة لرياض الأطفال وحافلات نقل مدرسية مجانية والعديد من الأنشطة للأطفال للسماح للآباء بوقت للتنفس."
كانت سانتا فيورا التي كانت مركزًا للتعدين سابقًا قرية مثالية على قمة تل توسكان حيث تمتزج الطبيعة بالفن بشكل مثالي. هناك أبراج ونوافير وساحات بانورامية تطل على المناظر الطبيعية الجبلية والمتاحف وأعمال فناني عصر النهضة.
قطع من خلال نهر فيورا وهي محاطة بغابات الكستناء وشبكة من الجداول والشلالات والينابيع البكر. توجد بركة أسماك قديمة رائعة تحيط بها حديقة مورقة من أشجار الصنوبر وماغنوليا وبساتين محاطة بقصور فخمة وقلعة.
تشمل أفضل الأنشطة في الهواء الطلق ركوب الخيل وركوب الدراجات والرحلات على طول الممرات الجبلية.
تقيم سانتا فيورا مهرجانًا موسيقيًا عالميًا شهيرًا في الصيف ومعارض طعام منتظمة بطولة الفطر المحلي والبصل والكستناء.

Rieti 

بالنسبة لأولئك الذين يفضلون أن يكونوا أقرب إلى روما لدى Rieti المذهل صفقة مماثلة ولكن لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر، محجوبة بشهرة وجاذبية المدينة الخالدة إنها وجهة تحت الرادار تستحق المشاهدة.

ستدفع لك هذه المدن الإيطالية الجميلة مقابل العمل عن بُعد
على الرغم من أن رييتي يبلغ عدد سكانها حوالي 50000 نسمة وتعد واحدة من أكبر المدن في منطقة لاتسيو إلا أن عدد سكانها لا يتزايد.
يقول نائب رئيس البلدية دانييل سينيبالدي: "نحن عالقون نوعًا ما، لا يزال الشباب يفرون إلى روما بحثًا عن عمل لذلك شرعنا في مهمة لجذب العمال عن بُعد الذين سيحولون رييتي إلى مكاتبهم الذكية وتنشيط مدينتنا".
عرض Rieti للإسكان أكثر جاذبية
يقول سينيبالدي إن قسائم الإيجار يمكن تمديدها إلى ما بعد ستة أشهر كما أن اتفاقية الإيجار الأولية هي كل الأدلة اللازمة لبدء العمل. للعاملين عن بعد الحرية في اختيار الممتلكات حتى في المناطق الريفية القريبة حيث الإيجارات أقل مقارنة بالمدينة.
قد يكون العثور على مكان أكثر صعوبة نظرًا لعدم وجود موقع ويب خاص بقاعة المدينة به الخصائص المتاحة. سيحتاج مقدمو الطلبات إلى التواصل مباشرة مع الوكالات أو منصات التأجير عبر الإنترنت (مثل immobiliare.it ؛ subito.it ؛ casa.it).

سيحتاج الموظفون إلى خطاب من رئيسهم لإثبات وضعهم كعامل عن بعد ولكن يمكن للموظفين المستقلين ببساطة تقديم وصف لعملهم المهني.
وقال سينيبالدي رئيس المدينة إنه واثق من أن العمل عن بعد سيعيد تنشيط مدينة ريتي الإيطالية النائمة.

يقول: "تتراوح الإيجارات في المدينة بين 250 يورو و 500 يورو، ومقابل 600 يورو يمكنك الحصول على فيلا صغيرة كاملة في الريف الهادئ". أيضًا يمكن استخدام القسيمة في كامل إقليم رييتي بما في ذلك القرى الريفية في سانت إيليا وكيرتشيارا ومنتجع التزلج في تيرمينيلو لكننا فعلنا ذلك أحب أن ينتقل الناس للعيش في المركز التاريخي ".

مدينة رييتي الإيطالية

تم تأسيسها من قبل القبائل الناريّة من قبائل سابين التي سكنت التلال والغابات البرية في المنطقة لكنها أُجبرت على ثني الركبة لروما القديمة بعد سلسلة من المذابح الدموية.

ستدفع لك هذه المدن الإيطالية الجميلة مقابل العمل عن بُعد
خلال العصر الروماني كانت رييتي موقعًا استراتيجيًا على طول طريق ملح فيا سالاريا، أحد الطرق السريعة الرئيسية للإمبراطورية.
وكانت محاطة بجدران وأبراج واقية من العصور الوسطى على طول نهر فيلينو البكر، رييتي معروفة محليًا باسم "فينيسيا المياه العذبة" لشبكتها من الجداول والبرك والينابيع ومحميات البحيرة الفخمة.
وتضم مزيج من العمارة التي تعود إلى العصور الوسطى وعصر النهضة والباروك والعمارة الحديثة حيث ترتبط الساحات الضخمة والجدران المحصنة والقصور الأرستقراطية بأزقة ضيقة خلابة.
يعد الوقوف على الجسر الروماني المهيب للاستمتاع بغروب الشمس الأحمر العميق الذي أشعل النيران في النهر نشاطًا مسائيًا شهيرًا.
منذ العصر الروماني يدعي رييتي أنه ما يسمى بـ Umbilicus Italiae ويعرف أيضًا باسم "زر البطن الإيطالي" وهو المركز الجغرافي الدقيق للبلاد.

يبدو أن المركز الميت المفترض يتجسد في طاولة البلياردو التاريخية الموجودة داخل بار صغير في الساحة الرئيسية ، حيث يشير نصب تذكاري على شكل دائري يُطلق عليه اسم "لا كاسيوتا" ("شكل الجبن") إلى سرة إيطاليا.
الكنوز الرائعة مخفية عن الأنظار. بالتجول عبر روما ، شارع التسوق الرئيسي ، لن تخمن أبدًا أن تحت قدميك يوجد ممر علوي روماني قديم آخر نمت منه المدينة وازدهرت.
تم بناء الجسر في القرن الثالث قبل الميلاد لمنع الفيضانات في طريق سالاريا. تتكون المدينة الواقعة تحت الأرض من أقواس مدمجة في مساكن نبيلة.
تتميز العديد من المساكن في المركز التاريخي بأسوار رومانية وممرات سرية للغرف الموجودة تحت الأرض.
تشمل التخصصات الغذائية المحلية Fregnacce alla reatina ، وهي معكرونة على شكل ألماس مع صلصة لذيذة من شحم الخنزير اللين والكرفس والبصل والطماطم المفرومة والملح والفلفل الحار. Pizzicotti عبارة عن جنوكتشي "مقروص" تقدم مع صلصة الطماطم الحارة والثوم وزيت الزيتون. Stracciatella عبارة عن بيض مطبوخ في مرق لحم العجل بينما يتم صنع السباغيتي ألا كاريتييرا من جبن البيكورينو المتبل والفلفل الحار.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه