;

ماهر زين: كلمات أغنية قلبي سجد

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 أغسطس 2021 آخر تحديث: الجمعة، 06 أغسطس 2021
ماهر زين: كلمات أغنية قلبي سجد

أغنية قلبي سجد لماهر زين، هي من أحدث أغانيه والتي حققت مشاهدات كبيرة على موقع يوتيوب، إليك كلمات الأغنية:

كلمات أغنية قلبي سجد

قلبي على بابك سجد يدعوك يا الله
ما لي أنا غيرك أحد أدعوه وأترجاه
قلبي على بابك سجد يدعوك يا الله
ما لي أنا غيرك أحد أدعوه وأترجاه
قلبي أنا كلما إبتعد ذاق الآلم والآه
يطلبك يا رب المدد الله يا الله
قلبي أنا كلما إبتعد ذاق الآلم والآه
يطلبك يا رب المدد الله يا الله
قلبي (قلبي) على بابك سجد يدعوك يا الله
مالي، مالي غيرك أحد أدعوه وأترجاه
قلبي (قلبي) على بابك سجد يدعوك يا الله
ما لي، ما لي غيرك أحد أدعوه وأترجاه

ماهر زين

فنان لبناني من مواليد 16 يوليو 1981وهو مغني وكاتب أغاني ومنتج موسيقى لبناني-سويدي وأصدر ألبومه الأول Thank You Allah وهو ألبوم ناجح دوليًا في عام 2009.

وهاجرت عائلة ماهر زين اللبنانية إلى السويد عندما كان في الثامنة من عمره. أكمل دراسته هناك وحصل على درجة البكالوريوس في هندسة الطيران.

وبعد الجامعة دخل صناعة الموسيقى في السويد وفي 2005 ارتبط بالمنتج السويدي المولود في المغرب RedOne.

و عندما انتقل RedOne إلى نيويورك في عام 2006 ، سرعان ما تبعه زين لمواصلة مسيرته في صناعة الموسيقى في الولايات المتحدة ، حيث أنتج لفنانين مثل كات ديلونا.

عند عودته إلى وطنه السويد، انخرط مرة أخرى في عقيدته الإسلامية وقرر الابتعاد عن حياته المهنية كمنتج موسيقى ليصبح مغنيًا ومؤلف أغاني لموسيقى R & B المعاصرة ذات التأثير الديني الإسلامي القوي. 

وفي يناير 2009، بدأ ماهر زين العمل على ألبوم مع تسجيلات الصحوة صدر ألبومه الأول Thank You Allah الذي يضم 13 أغنية ومسارين إضافيين، في 1 نوفمبر 2009 مع نسخ إيقاعية ونسخ فرنسية لبعض الأغاني بعد ذلك بوقت قصير.

استخدمت شركة Zain and Awakening Records بنجاح وسائل التواصل الاجتماعي مثل Facebook و YouTube و iTunes للترويج لمقاطع صوتية من الألبوم.

وفي أوائل عام 2010، جمعت موسيقاه بسرعة كبيرة على الإنترنت في البلدان الناطقة بالعربية والدول الإسلامية وكذلك بين الشباب المسلمين في الدول الغربية.

يغني زين باللغة الإنجليزية بشكل أساسي ولكنه أصدر بعض أغانيه الأكثر شعبية بلغات أخرى، أغنية "إن شاء الله" ، على سبيل المثال ، متاحة الآن باللغات الإنجليزية والفرنسية والعربية والتركية والماليزية والإندونيسية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه