;

هل وقعت شاكيرا في الحب مجددا؟.. النجمة الكولومبية تعلق

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 ديسمبر 2022
هل وقعت شاكيرا في الحب مجددا؟.. النجمة الكولومبية تعلق

في خطوةٍ نادرة، خرجت النجمة الكولومبية شاكيرا عن صمتها لتردّ على الأخبار التي تحدثت عن دخولها بعلاقة حبٍّ جديدة مع مدرب رياضة ركوب الأمواج الخاص بها، وذلك بعد مرور نحو 6 أشهر على انفصالها عن لاعب برشلونة المعتزل جيرارد بيكيه.

وفي رسالةٍ مباشرة وقوية، حسمت شاكيرا الأمر بشكلٍ نهائي.

ومن أمام المحكمة، حيث وُجدت لحضور الجلسة الخاصة بحضانة طفليها، قالت المغنية الكولومبية: "احتراماً لولديّ، وللأوقات العصيبة التي يمرّان بها، أطلب من وسائل الإعلام وقف التكنهات".

وأضافت مؤكدة: "ليس لديّ شريك عاطفي في هذه الفترة، أو أي شيء آخر سوى تكريس نفسي بالكامل لولديّ ورفاهيتهما".

ووفق ما نقلته صحيفة Marca الإسبانية، فقد أكدت شاكيرا أيضاً أن علاقتها بمدرب ركوب الأمواج ليست إلا "علاقة احترافية"، ولا يجمعهما سوى التمارين على هذه الرياضة التي تمارسها في الوقت الحالي.

مدرب ركوب الأمواج

جاء رد المغنية الكولومبية، بعدما تداولت صحيفة Nuestro Diario أن شاكيرا (45 عاماً) "وجدت الحب من جديد، وهذه المرة مع مدرّبها في رياضة ركوب الأمواج"، يوم 29 نوفمبر 2022.

وأوضحت الصحيفة في خبرها أن "شاكيرا على علاقة بشابٍ يُدعى يوركا إزكورديا، ولا يتجاوز عمره 24 عاماً"؛ وقد نشرت مجموعة صورٍ لهما، ظهرا من خلالها وهما يمارسان الرياضة على الشاطئ.

وفي الوقت الذي لم تستبعد فيه الصحيفة أن يكون الأمر مجرد "علاقة صداقة قوية"، إلا أنها عنونت خبرها بأن صاحبة "واكا واكا" وجدت الحب من جديد.

بيكيه يمنح شاكيرا الحضانة

من جهةٍ أخرى، سيُمضي بيكيه عيد الميلاد في برشلونة مع طفليه (ميلان وساشا)، قبل أن يذهبا إلى حياتهما الجديدة في الولايات المتحدة الأمريكية برفقة والدتهما.

فقد وردت هذه المعلومات في صحيفة Hola الإسبانية، التي أكدت أنه يُمكن لشاكيرا أن تتنفس بسهولة اليوم، بعد استسلام حبيبها السابق وتنازله في قضية الحضانة -بعد أشهرٍ من النزاع المستمر- ليمنحها الوصاية الكاملة على ولديهما.

فقد توصلت المغنية الكولومبية ولاعب كرة القدم المتقاعد حديثاً إلى اتفاقية غير مُعلنة بعد، سمحت لشاكيرا بالانتقال مع طفليها من برشلونة إلى ميامي الأمريكية، كما كانت تخطط.

وقالت المغنية ونجم نادي برشلونة السابق، في بيانٍ مشترك نشره فريق شاكيرا الإعلامي: "لقد وقّعنا على اتفاق يضمن راحة طفلينا، وسيتم التصديق عليه في المحكمة، في إطار مسارٍ رسمي مُبسّط".

وأضاف البيان: "هدفنا الوحيد توفير أكبر قدرٍ من الأمن والحماية للولدين، ونحن مقتنعان بأن حياتهما الخاصة ستكون موضع احترام"؛ من دون إعطاء أي تفاصيل متعلقة ببنود الاتفاق، الذي جرى التوصّل إليه.

تجدر الإشارة أخيراً إلى أن النجمة العالمية كانت أعلنت رسمياً انفصالها عن مدافع برشلونة السابق في 4 يونيو/حزيران 2022، بعد أيامٍ قليلة فقط من انتشار تقارير تُشير إلى أن الأمور ليست "شاعرية" بين النجمة الكولومبية ووالد طفليها، إذ عاد بيكيه للعيش في منزله الخاص بمونتانير في برشلونة منذ عدة أسابيع.

وبحسب التقارير، فقد اكتشفت شاكيرا خيانة مدافع برشلونة لها، وأن هذا هو السبب الذي دفعه إلى الانتقال للعيش وحيداً في شقة منفصلة؛ لأن الثنائي قرّرا الانفصال في الوقت الحالي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه