;

العثور على رسالة عمرها 34 عاماً في زجاجة على الشاطئ: ماذا كتب فيها؟

امرأة تمشي على شاطئ ألاسكا تجد رسالة في زجاجة من عام 1987

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 نوفمبر 2021
العثور على رسالة عمرها 34 عاماً في زجاجة على الشاطئ: ماذا كتب فيها؟

عثرت امرأة تمشي على شاطئ ألاسكا على رسالة داخل زجاجة وكشف لغز اكتشافها غير العادي: رسالة في زجاجة تم إطلاقها على ما يبدو في عام 1987.

رسالة في زجاجة

قالت Pam Joy of Skagway إنها كانت تمشي على الشاطئ في Dyea flats عندما لاحظت زجاجة بها مجموعة من جذوع الأشجار والفروع وغيرها من الحطام.

وفتحت جوي الزجاجة واكتشفت رسالة مكتوبة على ورقة: "عام جديد سعيد 1987!" وقالت جوي إن الرسالة لم توقع ولم تذكر مكان إطلاق الزجاجة ربما لم تسافر كثيرًا أو ربما جاءت من أستراليا. من يدري؟" 

قالت جوي إنها تأمل في العثور على مرسل الزجاجة: "أتمنى حقًا أن يكون لدي طريقة ما للتعرف عليها أو إلى أي مدى أتت ومن أين أتت. أود أن أكون قادرًا على إخبار الشخص الذي كتب هذا أنني وجدته".

رسائل بحر

مؤخراً، جرفت الأمواج زجاجة مجمدة بداخلها رسالة عتيقة ونادرة، كتبها زوجان خلال رحلة إبحار منذ نحو 16 عامًا، حتى وصلت إلى أحد شواطئ النرويج لتعثر عليها بالصدفة سيدة في الـ24 من عمرها قبل أيام معدودة وتبدأ في محاولة التواصل مع كاتبيها رغم أنهما من دولة أخرى.

بعد 16 عاماً: العثور على رسالة زوجين داخل زجاجة مجمدة

وفقاً لتفاصيل القصة، كانت هيلين هونديد، من مدينة مالوي بمقاطعة فيستلاند الواقعة غرب النرويج، تتجول في منطقة قريبة من محل إقامتها بحثًا عن مكان لوضع أرجوحتها وإشعال نار أثناء نزهتها وسط الطبيعة بسبب برودة الطقس والاستمتاع بالمنظر، وفي تلك الأثناء جذبت الزجاجة المجمدة والرسالة الموضوعة بداخلها انتباهها وإن بداخلها أمر غريب.

وتبين لها بعد قراءة الرسالة أنها تعود إلى تاريخ الـ7 من أغسطس لعام 2004، وكتبها الزوجان سوزان وبيتر هنري، وهما من جزر شيتلاند الأسكتلندية وأوضحا في الرسالة أنهما كانا في رحلة بحرية على متن يخت وأمضيا 10 أيام في الإبحار حول جزيرة أونست التي تعد ثالث أكبر جزيرة في أرخبيل جزر شيتلاند، وحث الزوجان أي شخص يعثر على رسالتهما على التواصل معهما.

وعادة بعض الأشخاص خلال بداية قصة حبهم في توثيق هذا الأمر من خلال كتابة رسالة ورميها في البحر لتعود إليهم بعد سنوات وضاعت مئات الرسائل ولكن تصادف عودة البعض الآخر.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه