;

قضايا ضد جورج بوش وستيف جوبز وهتلر... قصة أمريكي رفع 2600 دعوة قضائية

  • تاريخ النشر: السبت، 07 يناير 2023
قضايا ضد جورج بوش وستيف جوبز وهتلر... قصة أمريكي رفع 2600 دعوة قضائية

جوناثان لي ريتشيز ليس مدرجًا في موسوعة غينيس للأرقام القياسية. ومع ذلك، لا يزال يحتفظ بسجل ليس له مثيل لرفع أكثر من 2600 دعوى قضائية منذ عام 2006. حتى إن بعض التقارير تشير إلى أنه ربما رفع ما يصل إلى 4000 دعوى قضائية.

تم رفع معظم دعاوى ريتشيز في محاكم المقاطعات الفيدرالية في جميع أنحاء البلاد. وهو معروف بمقاضاته تقريبًا أي شخص أو علامة تجارية ذات سمعة مرموقة.

لقد رفع دعوى قضائية ضد مشاهير مثل الرئيس الأمريكي السابق، جورج دبليو بوش. كما رفع دعوى قضائية ضد مارثا ستيوارت وجانيت رينو وستيف جوبز وخدمة الهجرة والتجنيس الأمريكية (INS) على سبيل المثال لا الحصر.

وبحسب ما ورد رفع دعوى قضائية ضد والدته لعدم رعايتها له بشكل جيد. وفاز بالقضية المرفوعة ضد والدته مع تعويض قدره 20000 دولار.

في عام 2009، رفع ريتشيز أيضًا دعوى قضائية ضد كتاب غينيس للأرقام القياسية، عندما سمع أن  غينيس للأرقام القياسية خططت لتسميته "الرجل الأكثر إثارة للتقاضي" ، فرفع دعوى قضائية ضد المؤسسة لإزالة اسمه من الكتاب! التاريخ. ومع ذلك، صرحت غينيس أنه لا توجد مثل هذه القائمة، وأنهم لن يقوموا بإنشاء أي قائمة من هذا القبيل.

تم رفض معظم القضايا التي رفعها ريتشيز في نهاية المطاف.

أصبح ريتشيز مجرمًا مُدانًا متهمًا بالاحتيال الإلكتروني في عام 2003. وعلى الرغم من ذلك، كان لا يزال يقاضي الناس. وحُكم عليه بالسجن لمدة 10 سنوات فيدراليًا في عام 2004. وفي عام 2016، نشر كتابًا يحتوي على مجموعة من الدعاوى القضائية والذي يمكن شراؤه من أمازون.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه