;

بيع نعش متحرك بمبلغ 29000 دولار في مزاد علني (صور وفيديو)

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 أبريل 2024
بيع نعش متحرك بمبلغ 29000 دولار في مزاد علني (صور وفيديو)

بيعت مؤخراً سيارة مصممة على شكل نعش متحرك على عجلات، في مزاد علني مقابل 28.750 دولاراً، وانتشرت صورها على نطاق واسع بسبب مظهرها غير التقليدي.

بتصميم مستوحى من سيارة التابوت Drag-U-La التي ظهرت في حلقة عام 1965 من المسلسل التلفزيوني The Munsters، تتميز هذه السيارة غير العادية بهيكل على شكل نعش وصندوق من الألياف الزجاجية مقاس 8 بوصات كهيكل.

بيع نعش متحرك بمبلغ 29000 دولار في مزاد علني (صور وفيديو)

هذه السيارة في الواقع ليست نعشًا، حيث تم تعديلها لإيواء مقعد السائق خلف المحور الخلفي، لكنها تبدو وكأنها نعش بالتأكيد.

السيارة مكتملة بعجلات خلفية عريضة، وأنابيب عادم عمودية على شكل الأرغن، وإضاءة على شكل فانوس، تبدو هذه السيارة التابوت أشبه بفيلم دعائي أكثر من كونها مركبة حقيقية مصممة للسير على الطريق، ولكنها في الواقع مسجلة في نيويورك باسم سيارة فورد موديل 1928 ولها لوحة ترخيص صالحة.

بيع نعش متحرك بمبلغ 29000 دولار في مزاد علني (صور وفيديو)

تقع حجرة السائق في الجزء الخلفي من السيارة التابوت وتتميز بمقعد صغير مكسو بمفروشات زرقاء، وتم وضع محرك شيفروليه V8 خلف مركز الهيكل ويتميز بمكربن هولي رباعي الأسطوانات ومشعب سحب إيدلبروك وأغطية مؤمنة بمسامير على شكل جناح.

أما بالنسبة لعلبة التروس، فقد تم تشطيب ناقل الحركة الأوتوماتيكي GM TH350 باللون الذهبي مع لمسات وردية مطلية. وتم وضع خزان الوقود باتجاه مقدمة السيارة وتم طلاءه باللون الذهبي لجعله أقل وضوحًا، كما أن هناك عناصر أخر مثل كتابة (R.I.P أو ارقد في سلام )على شاهد قبر في مقدمة السيارة.

السيارة الفريدة غير مجهزة بعداد مسافات، وبالتالي فإن إجمالي عدد الكيلومترات غير معروف، ولا يوجد معلومات عن السرعات التي يمكن أن تصل إليها، ولكن هذه ليست سيارة سباق بل سيارة فريدة من نوعها تستهوي محبي الأشياء الغريبة.

وبيعت سيارة النعش الأسبوع الماضي بمبلغ 28.750 دولارا، وجاءت مع مجموعة من الجوائز واللوحات التي فازت بها السيارة في مختلف المناسبات.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه