;

حالة ذعر تصيب المارة من أمام هذا المنزل وتدفعهم للاتصال بالشرطة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 نوفمبر 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021
حالة ذعر تصيب المارة من أمام هذا المنزل وتدفعهم للاتصال بالشرطة

دفعت زينة عيد الهالوين لعائلة في كاليفورنيا إلى الاتصال بالشرطة بشأن منزل يحترق، لكن اتضح أن اللهب والدخان كانا مجرد تأثير احتفالي الخاص.

حريق بالمنزل

لفتت كارمن لونج الانتباه إلى منزلهما على ضفاف النهر في عيد الهالوين عندما خلط المارة بين الأضواء البرتقالية في نوافذهم والضباب من آلة الدخان لإشعال حريق حقيقي.

دفعت الشهود المعنيين بالاتصال بالشرطة لكن إدارة الإطفاء المحلية كانت على علم بالشاشة وأكدت للمتصلين أنها كانت كلها مؤثرات خاصة.

تم استدعاء رجال الإطفاء سابقًا إلى منزل Longs للتحقق من إصدار 2020 من الشاشة والتي تضمنت تأثير إطلاق نار على نطاق أصغر.

قال The Longs إن الحريق المزيف مثل بقية عرض عيد الهالوين مستوحى من لعبة ديزني الترفيهية Pirates of the Caribbean.

قالت كارمن لونج لـ WTVT-TV: "استوحى زوجي الفكرة من رحلة قراصنة الكاريبي في ديزني لاند. إنها مجرد قطعة قماش من الساتان وضوء برتقالي وضوء أحمر ومروحة".

قالت إدارة الإطفاء إن عائلة Longs لديها نظام إنذار حريق في منزلهم والذي سينبه الإدارة إذا كان هناك حريق حقيقي في المنزل.

و الهالوين Halloween يوم عالمي يشهد نهاية الصيف وبداية الشتاء وموسم الصقيع، ليلة 31 أكتوبر كانت بداية العام الجديد عند السلتيون حيث اعتقدوا قديمًا أن الفاصل بين العالم البشري وعالم الأرواح يكون ضئيل جدًا في هذه الليلة.

حالة ذعر تصيب المارة من أمام هذا المنزل وتدفعهم للاتصال بالشرطة

أصل يوم الهالوين

يعود أصل يوم الهالوين، الذي يصادف يوم 31 أكتوبر من كل عام، إلى مهرجان أيرلندي قديم، قبل مئات السنين.

وإن أصل عيد الهالوين يعود لمهرجان سوين في حضارة سيلتك الأيرلندية قبل ألفي عام، حيث احتفلوا بالعام الجديد في الأول من نوفمبر.

وفي معتقدات السلتيك، فإن 31 أكتوبر يمثل آخر يوم للصيف، قبل بدء الشتاء القاتم، وهو اليوم الذي يخرج فيه الأموات للأرض، وفقا لمعتقداتهم.

وللاحتفال بهذا اليوم أقام السكان احتفالا لطرد الأرواح، وأشعلوا النيران وقدموا القرابين، وارتدوا أقنعة وأزياء، وأصبحت حدثا سنوياً لا يمكن عدم الاحتفال به.

في الثلاثينات، تحول الهالوين إلى احتفال مرح واجتماعي، وتخلى تماما عن نزعته الروحانية والدينية، حيث تم إدخال الأطفال في الاحتفالات، ليتضمن طقوس تجول الأطفال في الأحياء والحصول على الحلوى من المنازل.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه