;

فيديو: رجل يستخدم ثعباناً كسلاح في مهاجمة آخر بأحد شوارع كندا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 مايو 2023
فيديو: رجل يستخدم ثعباناً كسلاح في مهاجمة آخر بأحد شوارع كندا

وثق مقطع فيديو، منتشر على نطاق واسع، على وسائل التواصل الاجتماعي، استخدام رجل لثعبان كسلاح لمهاجمة شخص آخر أثناء قتال في تورنتو بكندا.

وقع الحادث الغريب يوم الأربعاء الساعة 11:50 مساءً. في منطقة Dundas Street West، تورونتو، كندا، وذلك وفقًا لسي بي سي نيوز.

يوثق مقطع الفيديو، رجلاً يأرجح ثعبان ويستخدمه لضرب شخص في منتصف الشارع. بينما يحاول الضحية الدفاع عن نفسه، لكن الرجل يواصل ضربه بالثعبان. بعد ثوانٍ، توقفت سيارة شرطة تورنتو وقام الضباط بتفريق الشجار. في هذه الأثناء، شوهد الثعبان ينزلق على الأرض بعد أن أسقطه المهاجم من يده.

نُشر مقطع الفيديو على تويتر مع تعليق يقول "يستخدم ثعبانه الأليف كسلاح خلال قتال شوارع في تورنتو" وفي بيان صدر يوم السبت، قالت الشرطة إنها تلقت مكالمة هاتفية بشأن تهديد رجل للناس بثعبان وتم إرسال ضباط إلى المنطقة. وقالت الشرطة في بيان صحفي "حدثت مشادة والرجل استخدم الثعبان لمهاجمة الضحية".

تم القبض على مواطن تورنتو الذي تم تحديده على أنه لورينيو أفيلا، البالغ من العمر 45 عامًا ووجهت إليه تهمة الاعتداء بسلاح والتسبب في ألم أو معاناة لا داعي لها لحيوان. ومثل أمام المحكمة يوم الخميس 11 مايو وتم حبسه احتياطياً.

منذ مشاركة مقطع الفيديو، حصد أكثر من 14 مليون مشاهدة و43 ألف إعجاب وأكثر من 5000 إعادة تغريد. كما وصفه العديد من المستخدمين بأنه إساءة معاملة للحيوانات وطلبوا من السلطات اتخاذ الإجراءات المناسبة ضد الرجل، بينما قال البعض إنهم لم يسمعوا أو يشهدوا مثل هذا الشيء في حياتهم من قبل. كان آخرون قلقين بشأن الثعبان وسلامته.

علق أحد المستخدمين على الفيديو وكتب "إساءة معاملة الحيوانات. أشعر بالغثيان تجاه الأشخاص الذين يبقون الأفاعي والطيور كحيوانات أليفة. إنه أمر مقزز وهذا الرجل يحتاج إلى مقاضاته بتهمة إساءة استخدام هذا الثعبان". وعلق شخص آخر قائلاً "لقد رأيت بعض الضربات الوحشية في حياتي ولكن يمكنني القول رسميًا أنني لم أرَ شخصًا يضرب آخر بثعبان من قبل".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه