;

تعلمت من مدرسة محمد بن راشد.. رسالة حب من الشيخ مكتوم لوالده بعيد الأب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 يونيو 2023
تعلمت من مدرسة محمد بن راشد.. رسالة حب من الشيخ مكتوم لوالده بعيد الأب

تعلمت من مدرسة محمد بن راشد.. تحت هذا العنوان المتجدد، نشر سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الأول لحاكم دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، احتفاء بيوم الأب العالمي، ودور والده سمو الشيخ محمد بن راشد، نائب رئيس الإمارات حاكم دبي رئيس مجلس الوزراء.

وعلق الشيخ مكتوم بن محمد على المقطع قائلاً: "تعلمت_من_مدرسة_محمد_بن_راشد أنّ الأب هو القدوة الأولى وأصدق مدرسة وأهم معلمٍ لأبنائه، تعلمت من مدرسة سموّه أنّ الأب سند العائلة ومصدر فخرها وسرّ أمانها واستقرارها.

وأضاف: "تعلمت من سموّه أنّ حب الآباء قوة وإيمانهم بأحلام أبنائهم تمكين، وأنّ ما يزرعه الأب من قيم الخير في أبنائه لا يمكن لتحديات الحياة أن تنزعها".

ودأب سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد على الإشادة بدور الوالد، في حياته الشخصية والسياسية أيضا، حيث كتب في الأول من يونيو الجاري، إنه تعلم من مدرسة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أن "شعب الإمارات ثروتها العظمى، وأنّ غاية الحكومة الكبرى إسعاد الناس، وأنّ على الشعب أن يكون واعياً لرؤية الوطن وشريكاً في مسيرة بنائه".

وأكد، آنذاك، في تغريدة على "تويتر" مرفقة بفيديو، أن "قيمنا امتدادٌ لقيم آبائنا المؤسسين وشعبنا مخلصٌ للوطن وقيادته".

وأضاف: "الإمارات وطنٌ يسمو بقيادته وينهض بهمّة شعبه".

وفي أواخر أبريل الماضي، كتب الشيخ مكتوم بن محمد، تحت نفس العنوان: "تعلمت من مدرسة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أن القدوة الإيجابية أفضل معلّم للإنسان، وأن القائد الحقيقي ينشر الإيجابية ويقود بالأمل، ويتقن تمكين الآخرين".

وأضاف، آنذاك: "تعلمت من مدرسة محمد بن راشد أن الناس لا ينظرون لكلماتك بقدر ما ينظرون لأفعالك".

وتابع: "تعلمت من مدرسة سموّه أهمية صناعة القدوات، التي تلهم المجتمع وتصنع التغيير، تعلمت أن كل قائد قدوة، وأن الملهمين يبنون العالم بأفكارهم، ويحركونه بأفعالهم".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه