;

أغلى 10 هدايا المشاهير: ديفيد بيكهام وكيم كارداشيان الأبرز

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 أكتوبر 2021
أغلى 10 هدايا المشاهير: ديفيد بيكهام وكيم كارداشيان الأبرز

قد يكون من الصعب اتخاذ قرار بشأن الهدية المثالية لمن تحب هناك من يسلك الطريق العاطفي ويعتمد على الهدايا التي ستجذب القلب.

,يعتمد الآخرون على البنك نفسه ويشترون كنوزًا باهظة الثمن، بالنسبة للمشاهير الذين لديهم حسابات مصرفية ضخمة ولا يهتمون بالمقدار الذي ستذهب إليه أموالهم فإن تقديم الهدايا يمكن أن يكون مبالغًا فيه.

أغلى الهدايا بين المشاهير

ديفيد وفيكتوريا بيكهام سيارة أوديAudi بقيمة 50 ألف دولار

مجالسة الأطفال عمل شاق! كعمل تقدير لمشاهدة أطفالهما الأربعة ورد أن نجمة كرة القدم و Spice Girl السابقة ديفيد بيكهام David وفيكتوريا بيكهام Victoria Beckham قد وهبا والدتيهما سيارة Audi بقيمة 46000 دولار.

ويعمل كلا المشاهير في وظائف تتطلب بلا شك دعم الأسرة للوصول بهم إلى ما هم عليه اليوم. في كثير من الأحيان يستمرون في طلب مساعدة والديهم، لو تمكنا جميعًا من شكر والدينا أو جليسات الأطفال على جهودهم مع سيارة جديدة تمامًا فهو أمر يستحق التجربة لسعادتهم.

كاتي بيري رحلة إلى الفضاء بقيمة 100 ألف دولار

اربط حزام الأمان لأن هدية المشاهير الغريبة هذه هي حرفياً من خارج هذا العالم، فاجأت نجمة البوب ​​كاتي بيري زوجها السابق راسل براند بمقعد على متن سفينة الفضاء فيرجن جالاكتيك التي يملكها ريتشارد برانسون مقابل سعر مرتفع بلغ 200 ألف دولار لتذكرتين.

يتمتع الركاب على هذه الطائرة بفرصة اختبار الجاذبية المضادة لمدة خمس دقائق قبل العودة إلى الغلاف الجوي للأرض. اشترت بيري نفسها والعلامة التجارية على حد سواء تذكرة حتى يتمكنوا من الاحتفال بعيد ميلاده الخامس والثلاثين.

لسوء الحظ لم تستطع الهروب من خطورة علاقتهما المضطربة والطلاق بعد 14 شهرًا من الزواج. 

جيمي فوكس أهدى مزرعة خيل لروبرت داوني جونيور

كلا من Pals Jamie Foxx و Robert Downey Jr لديهما كل القوة الحصانية اللازمة للانطلاق معًا في غروب الشمس. عندما اشترى داوني وعائلته مزرعة في ماليبو بكاليفورنيا.

ورد أن فوكس فزع من الاسطبلات الفارغة، سمها حب أخوي أو سمها وحدة أو أي شيء تريد تسميته عندما تعلم أن اشترى فوكس داوني حصانين مباشرة من جيبه لصديقه.

أعجب الرجل الحديدي تمامًا بهدية فوكس وفي المقابل أهدى داوني فوكس "إل كامينو عام 1967 الذي كان توني ستارك يرتديه بنفسه" في فيلم الرجل الحديدي.

كورتني كوكس أحضرت هدية بقيمة 12000 دولار لجنيفر أنيستون

حصلت جينيفر أنيستون على دراجة جميلة بقيمة 12000 دولار من صديقتها الحقيقية وكورتيني كوكس التي تظهر على الشاشة. أخبرت أنيستون كوكس أنها تريد طريقة لتجنب الازدحام وربما المصورون، الذين يزدحمون شوارع لوس أنجلوس.

وتتبادل هذان البراعمان هدايا عيد الميلاد كل عام أغربها هو عجلة بـ8 سرعات ومجهز بمقعد شانيل المصنوع من الجلد وحقيبة سرج.

كاني قدم سلسلة مطاعم برجر لكيم

فقط في حالة عدم كفاية تقديم هدية برجر كنج غطى كاني قواعده واشترى لزوجته آنذاك كيم كارداشيان 10 مطاعم برجر كنج.

الآن يمكن لكيم الحصول على ما تريده في جميع أنحاء العالم، تقع امتيازات برجر كينج التي اشتراها كاني لسيدة بدءًا من المملكة المتحدة إلى إيطاليا. حتى أن برجر كينج عرضت تلبية حفل زفاف الثنائي الدراماتيكي الذي تكلف ملايين الدولارات.

قدمت كيم هواتف أيفون وقعه جوبز ووزنياك لكاني

يقدم هذا الزوجان المرصع بالنجوم هدايا غريبة ومكلفة كما لو كانت وظيفتهما لا يقصد التوريه في عيد الأب، اشترت كيم هدية حقيقية للحنين إلى زوجها كاني.

هواتف آبل  بتوقيع ستيف وزنياك والراحل ستيف جوبز. اكتشف كارداشيان هذه الأحجار الكريمة على موقع eBay، حيث يمكن أن تتراوح تذكارات ستيف جوبز من 200 دولار إلى 6000 دولار. بين Burger Kings وهواتف آبل وضع هذا الثنائي بالتأكيد سعرًا مرتفعًا للحب الحقيقي.

أنجلينا جولي قدم لها براد بيت جزيرة

يقول البعض إن الحب نهر لكن بالنسبة لأنجلينا جولي المشهورة عالميًا فهو شلال متدفق في كاليفورنيا. كان الشلال هدية لبراد بيت في عيد ميلاده الثامن والأربعين.

لقد أجرت عملية الشراء هذه حتى يتمكن بيت من تكليف منزل به على طراز Fallingwater للمخرج فرانك لويد رايت. لكن انتظر، هناك المزيد.

كما لو أن نسخة طبق الأصل من الشلال و Fallingwater لم تكن كافية لمتعصب الهندسة المعمارية براد بيت، اشترت جولي مؤخرًا جزيرة على شكل قلب على بعد 50 ميلاً من ساحل مدينة نيويورك.

واشترت جولي جزيرة البتراء التي تبلغ مساحتها 11 فدانًا لزوجها كهدية عيد ميلادها الخمسين، تأتي هذه الجزيرة مجهزة بمنزل لطائرات الهليكوبتر ومنزلين صممهما المهندس المعماري الشهير فرانك لويد رايت.

سكارليت جوهانسون قدمت ضرس العقل المرصع بالذهب لزوجها ريان رينولدز

لقد أهدى سكارليت جوهانسون الراقي دائمًا زوج المستقبل ريان رينولدز هدية لن ينساها أبدًا في عيد ميلاده الحادي والثلاثين. أعادت جوهانسون استخدام إحدى حكمتها البيضاء اللؤلؤية كقلادة.

بعد فترة وجيزة اتخذ هذا الزوجان قرارًا حكيمًا يمكن القول بإلغاء خطوبتهما على الرغم من أن حجمه يمكن مقارنته بالصخرة ومغلف بالذهب الخالص ، إلا أن ضرس العقل المرصع بالذهب من فم حبيب سابق يكون أقل إيلامًا قليلاً من الخاتم من زواج فاشل.

آدم ساندلر قدم سيارات فاخرة لأصدقائه

كان Funnyman Adam Sandler سعيدًا جدًا بالعمل مع أصدقائه في مجموعة من فيلم Grown Ups لدرجة أنه قدم سيارات عالية الجودة لجميع النجوم المشاركين معه. 

فإن النجم المشارك ديفيد سبيد يشعر بالحرج الشديد من الركوب في أنحاء المدينة بسيارته الجديدة من مازيراتي. كان كيفن جيمس ، وروب شنايدر وكريس روك أيضًا مستلمين لسيارات جديدة كان روك أيضًا يخجل من رؤيته. قد يرغب ساندلر في التباطؤ والتفكير قبل إجراء عملية الشراء الكبيرة التالية.

جيسيكا سيمبسون أهدت قارب سريع لتوني رومو

عندما بدأ توني رومو لجيسيكا سيمبسون ولاعب الوسط في دالاس كاوبوي علاقتهما الرومانسية، أثار ذلك ضجة كبيرة بين جماهير دالاس كاوبوي.

وتصاعد الرفض العام لعلاقتهما حتى طالب المعجبون بمنع سيمبسون من الجلوس في المدرجات في يوم المباراة لأنه كان يُنظر إليها على أنها مصدر إلهاء.

وتلقت علاقتهما مزيدًا من التقلبات عندما اشترت سيمبسون رومو قاربًا سريعًا مخصصًا بقيمة 100000 دولار في عيد ميلاده الثامن والعشرين. عندما انفصل الزوجان بعد عامين ورد أن سيمبسون أخبر رومو بالاحتفاظ بالقارب كهدية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه