;

دعوة زفاف جورجينا تثير جدلا.. هل تقدم رونالدو لخطبتها أخيرا؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 مارس 2024
دعوة زفاف جورجينا تثير جدلا.. هل تقدم رونالدو لخطبتها أخيرا؟

أعلنت جورجينا رودريغيز، عارضة الأزياء الإسبانية وصديقة النجم كريستيانو رونالدو مهاجم النصر السعودي، عن حدث هام سيقام في الرياض، مثيرة تكهنات جمهورها حول ما إذا كان الأسطورة البرتغالية قد قرر أخيراً التقدم لخطبتها.

وشاركت جورجينا متابعيها على "إنستغرام" بصورة لدعوة للحدث، دون أن توضح طبيعته مما أثار فضول متابعيها، وخصوصاً وأن الصورة تشبه دعوات مناسبات حفلات الزفاف.

وبحسب الصورة التي نشرتها جورجينا، والتي دون عليها توقيعها مع وسم "قلب أحمر"، فأن الحدث المنتظر سيقام في الساعة السابعة من مساء غداً الثلاثاء في العاصمة السعودية الرياض.

فستان مستوحى من قميص رونالدو مع اليونايتد

وفي سياق متصل، أبهرت جورجينا رودريغيز، الحضور بأسبوع الموضة في باريس، بإطلالتها غير المألوفة في أحد أهم الأحداث العالمية بعالم الأزياء.

وارتدت جورجينا خلال العرض الذي أقيم منتصف الأسبوع المنقضي، فستاناً أحمر طويلاً من العلامة السويسرية "Vetements"، مصنوع من قميص رياضي قديم لرونالدو، عندما كان يلعب في نادي مانشستر يونايتد، لكن من دون شعار النادي الإنجليزي.

وحمل الفستان على وجهته الأمامية الرقم 7، الذي ارتداه اللاعب البرتغالي حينما دافع عن قميص "اليونايتد"، فيما حمل وجهته الخلفية توقيعه ورسالة حب موجهة إلى جورجينا، كتب فيها: “إلى حب حياتي”.

وتندرج هذه الإطلالة ضمن موضة "Blokecore" التي انتشرت مؤخراً، وهي موضة تجمع بين الأزياء الرياضية والكاجوال، وتعبر عن الشخصية القوية والمستقلة للمرأة.

أكملت جورجينا رودريجيز إطلالتها بمكياج ناعم وبسيط، وتسريحة شعر عصرية، حيث رفعت شعرها الأسود الطويل إلى الأعلى على شكل كعكة، وتركت بعض الخصل المجعدة تنسدل على جانبي وجهها.

انتشرت موضة Blokecore في السنوات الأخيرة حيث اعتمدتها عدة نجمات مثل ريهانا وكيم كارداشيان وبيلا حديد، قبل أن ترتديها جورجينا مؤخراً في عرض مجموعة Women Ready-Weather للشتاء والخريف.

وقد أقيم العرض في أحد القصور التاريخية في باريس، وحضره عدد كبير من الصحفيين والمشاهير والمهتمين بالموضة.

دعوة زفاف جورجينا تثير جدلا.. هل تقدم رونالدو لخطبتها أخيرا؟

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه