;

إيمي سمير غانم تفاجئ حسن الرداد في عرض "تحت تهديد السلاح" بالسعودية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 نوفمبر 2022 آخر تحديث: الأحد، 06 نوفمبر 2022
إيمي سمير غانم تفاجىء حسن الرداد في عرض "تحت تهديد السلاح" بالسعودية

 حرصت الفنانة المصرية إيمي سمير غانم على دعم زوجها الفنان حسن الرداد خلال العرض الخاص لفيلمه "تحت تهديد السلاح" في المملكة العربية السعودية ولكن على طريقتها الخاصة.

قررت إيمي التنكر وإخفاء ملامحها خلال مفاجأة زوجها في السعودية، فقررت بدلاً من الرجوع إلى مصر عقب حضورها العرض الخاص معه في دبي، التوجه إلى السعودية لدعمه، وحرصت على الذهاب إلى دور العرض الخاص الذي يتم عرض الفيلم به لتتواجد وسط الجمهور.

من جانبه، نشر حسن الرداد فيديو للموقف الذي رتبت له إيمي بشكل خاص، وكتب معلقا: "أحلى مفاجأة فى الدنيا، كنت فى العرض الخاص لفيلم تحت تهديد السلاح فى جدة، وإيمى كانت فى دبى وراجعة مصر".

وتابع قائلاً: " وفى وسط ما أنا بتصور مع الناس الجميلة، جت واحدة وسط الزحمة تتصور معايا ووشها كله متغطى، وطبعا عرفتها من عينيها على طول. جت تحضر العرض الخاص فى جدة و تعملى مفاجأة. أحبك للأبد".

من جانبها توالت التعليقات على فيديو الرداد، وقالت الفنانة ميساء مغربي: "ربنا يخليكو لبعض 💚"، بينما جاءت تعليقات الجمهور: "يا روحى بتعمل معاك زى ما كانت بتعمل مع ابوها حبها لابوها اتحول ليك ربنا يكرمها ويحفظها ويخليك ليها والأهم يقدرك تصونها وتكرمها"، وقال آخر: "بنت النجم الكبير سمير غانم والنجمة الكبيرة دلال عبدالعزيز رحمهما الله ❤️".

فيلم تحت تهديد السلاح هو من تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج محمد عبدالرحمن حماقى، إنتاج أحمد السبكي بطولة النجوم حسن الرداد، مى عمر، شيرين رضا، عمرو عبدالجليل، أحمد بدير، عباس أبوالحسن.

وتدور أحداث فيلم  تحت تهديد السلاح في أجواء من الإثاراة والدراما، وكانت التقارير الصحافية كشفت إنه كان مرشحا لبطولته كل من النجوم هاني سلامة وياسمين رئيس، لكن بسبب انشغالها بأعمال أخرى لم يشاركا فيه.

  حقق فيلم تهديد السلاح 159,537 جنيه في اول أيام عرضه في السينمات المصرية بينما في دبي حقق الفيلم حضوراً جماهيرياً كبيراً ، ليتصدر الايراد اليومي ، بينما جاء في المركز الثاني فيلم فضل ونعمة بطوله ماجد الكدواني وهند صبري .

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه