;

جاري العمل على أول فيلم طويل عن مأساة الغواصة تيتان

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 أكتوبر 2023
جاري العمل على أول فيلم طويل عن مأساة الغواصة تيتان

جاري العمل على فيلم يستند إلى القصة المأساوية لمصير الغواصة تيتان. الفيلم من إنتاج بريان دوبينس، حسبما ذكرت مجلة فارايتي في تقرير لها.

فُقدت الغواصة تيتان خلال رحلة استكشافية تحت الماء في أعماق البحار بالقرب من حطام السفينة تيتانيك في المحيط الأطلسي في شهر يونيو. وتم اكتشاف حطامها بعد أربعة أيام بواسطة مركبة تحت الماء يتم تشغيلها عن بعد. ويعتقد أن الغواصة قد انفجرت.

وقال التقرير الذي نشر في مجلة فارايتي إن بريان دوبينس سيشارك في إنتاج الفيلم وسيكتبه جوستين ماكجريجور وجوناثان كيسي.

أول فيلم روائي طويل عن الغواصة تيتان

سيكون هذا أول فيلم روائي طويل يتم إنتاجه عن المأساة. وكانت قد بثت القناة الخامسة في المملكة المتحدة فيلمًا وثائقيًا عن الغواصة تيتان، بعنوان "Titanic Sub: Lost At Sea".

كان هناك الكثير من التكهنات بأن مخرج فيلم "تايتانيك" جيمس كاميرون هو من سيقوم بإخراج الفيلم، لكنه نفى ذلك عبر حسابه على منصة إكس.

يُذكر أن جميع أفراد طاقم الغواصة تيتان الخمسة، قد لقيوا حتفهم في الحادث. وهم: رجل الأعمال البريطاني هاميش هاردينغ، ورجل الأعمال البريطاني الباكستاني شاه زاده داود وابنه سليمان البالغ من العمر 19 عاماً، والغواص السابق في البحرية الفرنسية بول هنري نارغيوليت، والرئيس التنفيذي لشركة أوشن جيت ستوكتون راش.

قال الكاتب المشارك جوناثان كيسي إن الفيلم سيهدف إلى توجيه الاتهام إلى "دورتنا الإعلامية المتواصلة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع والتي تدين وتدمر حياة الكثير من الأشخاص دون أي إجراءات قانونية سليمة". وأضاف "الحقيقة هي كل ما يهم. ومن حق العالم أن يعرف الحقيقة دائمًا".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه