;

وفاة جار المذيعة المصرية أميرة شنب بعد عقره من كلبها.. تفاصيل المأساة

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أبريل 2023
وفاة جار المذيعة المصرية أميرة شنب بعد عقره من كلبها.. تفاصيل المأساة

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر بكثافة مع نبأ وفاة مدير بنك، إثر مضاعفات نتجت عن عقره بواسطة كلب شرس مملوك لجارته التي تعمل كمذيعة في منطقة الشيخ زايد، غرب العاصمة المصرية القاهرة.

وتداولت مواقع إخبارية مصرية، اليوم الأحد، نبأ وفاة محمد رجب، ويعمل مدير بنك، إثر مضاعفات ناتجة عن عقره من كلب بمنطقة الشيخ زايد مملوك للمذيعة أميرة شنب، مقدمة برنامج "أميرة في المطبخ" عبر قناة "سي بي سي سفرة"‏.

وكانت النيابة العامة قد اتهمت زوج المذيعة، بصفته مالك الكلب الأصلي، وقت حدوث الواقعة، قبل شهر، بالتسبب بإصابة المذكور بالخطأ، بإهماله وعدم احترازه، حينما ترك الكلب دون قيد أو تكميم، مما أسفر عن عقر الكلب للمجني عليه، وإصابته إصابات بالغة، ودخوله في غيبوبة.

لكن الأمور ستتغير الآن بشكل قانوني بعد وفاة المصاب.

ماذا حدث؟

وفقا لما هو متداول، حدثت الواقعة يوم 9 مارس الماضي، أي قبل شهر من الآن، حيث روت القصة هند، ابنة الفنان المصري الراحل سعيد صالح، ويبدو أنها كانت شاهدة على القصة، حيث قالت عبر حسابها على "فيسبوك": "محمد محب الماوى، حظه انه ساكن تحته المذيعة أميرة شنب اللى بتقدم برنامج أميرة في المطبخ، واللي عندها كلب بيتبول ضخم العضلات اللى من المحظور استيرادهم دوليا دول، وبالرغم أن هو محب للحيوانات فعلا، إلا أن الكلب ده كان دايما يهاجمه في الطالعة والنازلة، وكان بيقول أنه صعبان عليه جدا إنه مش واخد عناية كافية في تحسين السلوك، وإنه بيهاجم كل اللى بيشوفه".

وتابعت: "يوم الاحد اللي فات قرر محب إنه يخبط على باب مدام أميرة عشان يطلب منهم يسيطروا شوية على كلبهم بدل ما هو عمال يهاجمهم كده من ورا السور القصير اللي عادي جدا إنه ينط من فوقيه!! فتحت له الشغالة، وقبل ما يفتح بقه بكلمة واحدة خرج الكلب المفترس ده من وراها، وهجم علي محب في مدخل العمارة اللي كان واقف فيه ابنه، وحاول إنه يفدي ابنه، الكلب حرفياً قام بإفتراسه بدون مبالغة، عض في الذراع والفخذ وأماكن متفرقه من الجسم نتج عنها قطع نافذ في الأوتار والأعصاب!!! وفجأه المدخل كله بقى دم!!!".

وأضافت: "طبعا ابنه واقف وشايف ده كله بيحصل لأبوه، بالعناية الإلهية فقط استطاعوا ان يفلتوه من بين أسنانه، وتوجهوا به لمستشفى "دار الفؤاد" بحكم إنها أقرب مستشفي كبير لهم، بعد الفحوصات أكدوا انه هيحتاج لعملية نقل أعصاب من القدم الي هذا الذراع الذي تم تمزيقه، بعد إجراء الفحص الطبي المطلوب دخل محمد غرفة العمليات، وفور إعطاؤه حقنة التخدير توقف القلب لمدة 30 دقيقة تقريباً!! دخل فى غيبوبة وتم اعطاؤه صدمات للقلب ونقله للرعاية المركزة وتم تأجيل العملية لأجل غير مسمى حتي يعود مرة أخرى للحياة، المحزن انه لم يعد للوعى حتي الآن!".

العقوبة القانونية المنتظرة

وبعد وفاة الضحية، طالب رواد مواقع التواصل بعقاب رادع لزوج المذيعة أميرة شنب.

وبالفعل، قال بعض المحامين إن زوج أميرة شنب سيتم اتهامه بالقتل الخطأ، عقب وفاة الجار، وهي جريمة قد تصل عقوبتها إلى الحبس لمدة عام وغرامة مالية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه