;

صيني يعلق نفسه بحبل على ناطحة سحاب ليوصل رسالة للشركة التي يعمل بها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 نوفمبر 2022
صيني يعلق نفسه بحبل على ناطحة سحاب ليوصل رسالة للشركة التي يعمل بها

في مقطع فيديو متداول بشكل واسع على وسائل التواصل الاجتماعي في الصين، علق شاب نفسه بحبل ليستطيع الكتابة على ناطحة سحاب تابعة للشركة التي يعمل بها، بعد أن تأخروا في دفع راتبه، حيث كتب "ادفعوا جميع رواتبي المستحقة".

ذكرت وسائل إعلام أن الشاب كان يعمل في شركة عقارية وبعد أن ماطلوا في سداد رواتبه، قررتعليق نفسه في حبل على ناطحة سحاب تمتلكها الشركة وكتب على جدارها بخط كبير "ادفعوا لي جميع رواتبي المتأخرة" وذلك حتى يتمكن جميع السكان من رؤية رسالته.

ذكرت بعض المواقع أن الواقعة حدثت في مدنية ووهان في البر الرئيسي، الصين، حيث علق أحد العمال نفسه على الجدار الخارجي للمبنى وكتب عليه 14 حرفًا وكانت الملصقات تطالب بالرواتب المستحقة على مقاولي هذا المبنى.

انتشر مقطع الفيديو، انتشاراً واسها منذ نشره على موقع التواصل الاجتماعي Weibo. في الفيديو، يمكن رؤية العامل وهو يحمل دلو طلاء وفرشاة رسم بحبل مثبت ويكتب 14 حرفًا كبيرًا على المبنى المكون من 28 طابقاً.

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع مع مقطع الفيديو، حيث كتب أحد مستخدمي تويتر مستاءً من مغامرة الشاب بحياته قائلاً "يخاطر بعمره عشان راتب؟ يقدر يقدم شكوى للمحاكم عندهم يعطونه حقه، عطني رقم حسابه وأنا أحول له راتبه بدال ما يخاطر بعمره".

بينما شكك آخر في صحة الخبر حيث كتب "ما أتوقع هذا المقطع صحيح، لأن نظام الأمان واستخدامه يحتاج خبراء".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه