;

كلمات تتر مسلسل حديث الصباح والمساء مكتوبة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 ديسمبر 2021
كلمات تتر مسلسل حديث الصباح والمساء مكتوبة

حقق مسلسل حديث الصابح والمساء الذي شارك به عدد كبير من نجوم الفن في مصر، نجاحاً كبيراً فمازال المسلسل يعرض حتى الآن على مختلف الفضائيات، خلال السطور القادمة سنتعرف على كلمات تتر مسلسل حديث الصباح والمساء مكتوبة.

كلمات تتر حديث الصباح والمساء

مين فينا جاى مرساها مين رايح

لحظة ميلاد الفرح

كان فى حبيب رايح

يا أبو الروايح يا نرجس

ما تجس وتر القدر

تلقى حكايات البشر

فيها عبير العبر

فيها عبير العبر صادح

زى النهار الطفل لما ينفلت

من بين أيادى الضلمة و يشقشق

أنا شوفت روح الحق لما اتسللت

صرخت وفى وش الخرس انطق

آدى البشر أوراق

فيها عبير العبر

فيها عبير العبر صادح

بان فى عيون العصر لما زغللت

الليل يجيها يحنى ضهر الزين

أنا شوفت روح الخطوة لما اتبرجلت

عكازها ماشى بالخطى على فين

آدى البشر اوراق

فيها عبير العبر صادح

تتر مسلسل حديث الصباح والمساء

قدمت الفنانة أنغام تتر مسلسل حديث الصباح والمساء من  كلمات الشاعر فؤاد حداد ليتناغم صوتها مع موسيقى عمار الشريعي في رائعة السيناريست محسن زايد حديث الصباح والمساء.

المسلسل مقتبس عن رواية للأديب الراحل نجيب محفوظ، حملت نفس الاسم وأصدرت في عام 1987، وعبرت كلمات التتر البسيطة والعميقة في وقت واحد، عن فلسفة الرواية الأصلية التي تدور حول فلسفة واحدة وهي فلسفة الموت الذي لا يُبقي الحياة لحيّ "الصبح طفل جميل ومساه تبان تجاعيد وفوق طريق الأيام تجري الحياة مشاوير.. ونشوف ملامح البشر متعادة في المواليد وإحنا البشر كلنا أعمار ورق بيطير".

عُرض مسلسل حديث الصباح والمساء، على شاشة التلفيزيون في شهر رمضان من عام 2001، أي قبل نحو 20 عاماً بالتمام، وحقق نجاحاً كبيراً استمر حتى هذه اللحظة، ولعل أبرز القصص التي عرضت في المسلسل، وتفرعت منها معظم الأحداث الرئيسية في ربط وإسهاب رائعين، هي قصة عطا المراكيبي وهدى هانم العطار، وهما الشخصيتين اللتين جسدهما أحمد خليل وليلى علوي.

المسلسل سيناريو وحوار محسن زايد، ومن إخراج أحمد صقر، عن قصة الأديب العالمي نجيب محفوظ، ومن بطولة ليلى علوي، ‏أحمد خليل، أحمد ماهر، سوسن بدر، نيللي كريم، توفيق عبد الحميد، خالد النبوي، علا غانم، عبلة كامل، عمرو واكد، موناليزا، محمد ‏نجاتي، أحمد زاهر، سلوى خطاب، وجمع كبير من النجوم، المسلسل موسيقى عمار الشريعي

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه