;

مدير بشركة هندية يغلق الباب بالسلاسل لمنع الموظفين من المغادرة دون إذن

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 يونيو 2023
مدير بشركة هندية يغلق الباب بالسلاسل لمنع الموظفين من المغادرة دون إذن

أثارت شركة هندية لتكنولوجيا المعلومات مؤخرًا حالة من الغضب عبر مواقع التوصل، بعد انتشار أخبار عن أن أحد مديريها أمر بإغلاق المبنى بالسلاسل لمنع الموظفين من المغادرة دون إذنه.

انتشر مؤخرًا مقطع فيديو لعامل أمن يستخدم سلاسل وأقفال كبيرة لإغلاق مخرج مبنى في جوروغرام بالهند. ويدعي الحارس أنه قد تم توجيهه من قبل أحد مديري الشركة، لإغلاق المخرج لضمان عدم تمكن أي شخص من المغادرة دون إذنه الصريح. أثار الفيديو غضبًا وسلط الضوء مرة أخرى على قضايا مثل استغلال الموظفين وبيئة العمل المهينة. أما الشركة فقد أصدرت مؤخرًا بيانًا أقرت فيه بالحادث ووصفته بأنه "شذوذ" تم تصحيحه "خلال دقائق" من وقوعه.

قال متحدث باسم الشركة "كان هذا ضد قيمنا وثقافتنا كمنظمة". نريد أن نؤكد للجميع أن هذا العمل لم يكن مقصودًا. نأسف للإزعاج الذي سببته هذه الحادثة" وأضاف "نريد أن نوضح أن الحادث الذي وقع مؤخرًا في أحد مكاتبنا كان بسبب إجراء مؤسف من قبل أحد الموظفين وتم تصحيحه على الفور في غضون دقائق واعترف الموظف بخطئه واعتذر عن الإزعاج الذي تسبب فيه".

وبحسب ما ورد وقع الحادث منذ أكثر من أسبوعين، لكن الفيديو لم ينتشر إلا الأسبوع الماضي.

أثار مقطع الفيديو استياء رواد مواقع التواصل الاجتماعي وعبروا عن ذلك في قسم التعليقات، حيث كتب أحد المستخدمين، قائلاً "تخيل ما يمكن أن يحدث إذا اندلع حريق". وعلق شخص آخر قائلاً: "الإدارة بأسوأ طريقة ممكنة".

الشركة محل الواقعة هي عبارة عن منصة تعليمية عبر الإنترنت تقدم دورات في لغات الترميز المختلفة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه