;

تواجد جيسوس بمسجد بالرياض يثير الإعجاب: سأل عن كيفية الصلاة!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 أبريل 2024
تواجد جيسوس بمسجد بالرياض يثير الإعجاب: سأل عن كيفية الصلاة!

شارك جورجي جيسوس، المدير الفني لنادي الهلال السعودي، في فعالية تكريم عدد من حفظة القرآن الكريم، بمسجد الملك خالد بالرياض.

وأظهرت مقاطع فيديو جرى تداولها على منصات التواصل الاجتماعي، تواجد جيسوس إلى جانب الأمير فيصل بن خالد في حفل تكريم حفظة القرآن الكريم، ما أثار تفاعلاً كبيراً بين النشطاء.

وأفادت وسائل إعلام محلية، أن جيسوس حرص على الاستفسار من الشيخ خالد الجليل إمام الجامع، عن كيفية إتمام الصلاة مظهراً اهتماماً بالغاً بشرحه أركان صلاة الجماعة وكيفية اصطفاف المصلين في المسجد خلال الصلاة.

وبحسب اللقطات الواردة من مسجد الملك خالد بالرياض، حرص الحاضرون على التقاط الصور التذكارية مع المدرب البرتغالي، معبرين عن إعجابهم بحرصه على حضور هذه الفاعلية الدينية التي تنم عن احترامه الثقافة المحلية ومشاركتهم شعائرهم الدينية.

وامتدت وصلة الإعجاب بجيسوس إلى رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث لاقت هذه اللحظات صدى واسعًا بين النشطاء، وصلت لدعاء البعض له بأن يشرح الله صدره إلى الإسلام.

وكان من بين هؤلاء المتفاعلين مع زيارة جيسوس لمسجد الملك خالد بالرياض، ما كتبه حساب ممدوح المالكي بمنصة "إكس"، حيث علق قائلاً: "المدرب البرتغالي السيد خيسوس مدرب نادي الهلال السعودي في زيارة لجامع الملك خالد. هذه القوة الناعمة لمتابعة الأريحية والسماحة في ديننا ونشرها للعالم بمتابعتها لهذا المدرب العظيم والنادي الأعظم آسيويا ومتابعة كل العالم له حالياً بالرقم الذي حققه مع ناديه على مدى تاريخ كرة القدم بالعالم". 

يشار إلى أن جيسوس قاد الهلال للانتصار 31 على التوالي، بعد الفوز على حساب نادي الأخدود بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس، ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة دوري روشن للمحترفين.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه