;

اللبنانية سالي حافظ تقتحم بنك في بيروت وتأخذ وديعتها لعلاج شقيقتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 سبتمبر 2022
اللبنانية سالي حافظ  تقتحم بنك في بيروت وتأخذ وديعتها لعلاج شقيقتها

  اقتحمت سيدة لبنانية تدعى سالي حافظ، اليوم الأربعاء، مقر بنك لبنان والمهجر بلوم فرع السوديكو، برفقة عدد من الأشخاص، وهددت بإحراق نفسها إذا لم تحصل على الأموال التي أودعتها في البنك.

وخلال دقائق تصدر اسم سالي حافظ، منصات التواصل الاجتماعي وموقع التدوين تويتر بسبب ما فلعته، حيث رصدت الكاميرات ومقاطع الفيديو حالة من الهرج والمرج، حين أخرجت سالي حافظ مسدسا كان بحوزتها وهددت به المتواجدين في البنك من موظفين ومتعاملين، قبل أن تعلو أحد المكاتب ملوحة بسلاحها في محاولة لترويع المتواجدين وللحصول على أموالها.

ورصدت عدد من التقارير الصحافية اللبنانية، أن سالي استطاعت الحصول على أموالها والتي تبلغ 13 ألف دولار، ونحو 6 ملايين ليرة لبنانية، من أموال قالت إنها أودعتها وأرادت استعادتها من أجل علاج شقيقتها نانسي المصابة بمرض السرطان.

وفي فيديو تم تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي، ظهرت سالي تقول: "أنا سالي حافظ اللي جيت اليوم على بلوم بنك لآخذ وديعة أختي اللي بتموت في المستشفى"، وأضافت: "أنا لا فتت لآكل حدا أنا ما عملت شي، أنا فتت آخد حقي، واستطيع إنقاذ شقيقتي".

وقالت وكالة الإعلام اللبنانية أن  مقتحمة بلوم بنك سالي حافظ ألقت البنزين على نفسها وهددت بإحراق نفسها، في حال عدم تسليمها وديعتها لمعالجة شقيقتها المريضة، فيما أعلن الأمن العام اللبناني سالي حافظ التي اقتحمت البنك صباح اليوم.

في وقت لاحق، نشرت قناة العربية مقطع فيديو يرصد شقيقة مقتحمة بنك لبنان المريضة بالسرطان، وهي تنتظر أختها في السيارة، صباح اليوم الأربعاء.

وقال مصور الفيديو: "سالي أخذت مصرياتها لتعالج أختها، هذه أخت سالي، أول مرة أصور لها فيديو بس مضطر أصور أختها نانسي المريضة، سالي أخذت مصريات لتعالجها، هي ليست سارقة أو حرامية".

تفاعل الكثير مع ما قامت به سالي، وتصدر اسمها هاشتاج الأكثر تداولاً عبر تويتر، فقالت المذيعة إيميه صياح: "الله يشفي أختك يا سالي.. ويشفي كلّ مريض يا رب.. والله يشفي لبنان من سراطاناتو كلّها يعني كلّها!، وقال وسام الأمير: " الله يديم هل البطن لجابك،،،صاحب الحق سلطان،، اقل شي لما تشوف اخنها عا فراش الموت وعم تتألم قدامها، ببطل بالدني في شي بيستاهل..،دخيلا هل شهامة وهل طلة".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه