;

25 صورة لأكثر شواطئ العالم صفاءاً: أماكن ستتمنى التواجد فيها الآن

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 يوليو 2020
25 صورة لأكثر شواطئ العالم صفاءاً: أماكن ستتمنى التواجد فيها الآن

تدرجات الألوان لها تأثير كبير على الحالة النفسية والمزاجية وعندما تمتزج درجات اللون الأزرق على وجه التحديد مع مياه البحر الصافية والسماء الشاسعة يزداد تأثيرها، تعرفوا من خلال هذا الألبوم على أصفى الشواطئ في العالم والتي ستشعر معها كأنك في الجنة.

أجمل الشواطئ العالمية

من أشهر الأماكن في العالم جزر المالديف والتي تمتاز بشواطئ طبيعية صافية للغاية فمع انعكاس الشمس على الشواطئ الساحرة تشعر وكأنك في مكان آخر بخاصة مع ألوان الحيوانات المائية التي لن ترى لها مثيل في أي حول العالم.

وإن كانت جزر البهاما تتمتع بجمال خلاب فجزيرة Exuma يختلف جمالها عن أي جزء آخر من جزر البهاما وذلك لأن Exumas عبارة عن أرخبيل مكون من 365 جزيرة ينقسمون إلى Great Exuma و Little Exuma و The Exuma Cays، يمكن للزوار الغطس أو الاسترخاء أو السباحة.

ولازلنا في جزر البهاما لكن هذه المرة في باسو العاصمة، والتي تقدم أميالاً من الشواطئ والشعاب المرجانية لعشاق الغطس.

شواطئ ساحرة

وبالانتقال إلى هاواي، تحديداً إلى خليج هانوما وهو واحد من أفضل الشواطئ في الولايات المتحدة كما أنه مصنف من أفضل أماكن الغطس في العالم لذلك إذا كنت من عشاق الأماكن البحرية يجب أن يكون هذا المكان على قائمتك.

وفي هاواي أيضاً نجد جزيرة Manini"owali وهي المكان الأفضل لمحبي العزلة، المياه في الخليج صافية وعلى الرغم من أن الوصول إلى الجزيرة قد يكون صعب إلا أن جمال المكان وتميزه يستحق المشقة.

ولا يمكننا أن نتحدث عن قائمة بأكثر الشواطئ صفاءاً دون أن نذكر أرخبيل بالاوان في الفلبين والذي يضم 1780 جزيرة لكن أفضل الأماكن فيها على الأطلاق والتي يمكن الوصول إليها هي البحيرة الكبيرة في إل نيدو.

تعرفوا من خلال القائمة على أكثر شواطئ العالم صفاءاً.