;

ميسي يستعين بالأمن لإخراجه من وسط حشود هائلة حاصرته أثناء تواجده بمطعم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 مارس 2023
ميسي يستعين بالأمن لإخراجه من وسط حشود هائلة حاصرته أثناء تواجده بمطعم

ليونيل ميسي واحد من أعظم لاعبي كرة القدم، ولديه معجبين ومشجعين بالملايين حول العالم، وأينما ذهب يتبعه المشجعون. كان هذا هو الحال عندما ذهب ميسي مع عائلته لتناول الطعام في مطعم، فاحتشد المشجعون في الشوارع لإلقاء نظرة على لاعبهم المفضل والتقاط الصور معه.

كان ميسي يتناول الطعام في ميامي التي يبلغ عدد سكانها حوالي 4000 أرجنتيني. وأظهرت مقاطع فيديو متعددة على وسائل التواصل الاجتماعي، ميسي وهو محاصراً تماما بعدد كبير من معجبيه، لدرجة أنه احتاج لمساعدة مسؤولي الأمن لإخراجه من وسط هذا الحشد الهائل.

بينما تعامل ميسي بعفوية مع الحشد الكبير الذي جاء لتحيته وانتظروه لساعات أمام المطعم، حيث رد التحية وظهر مبتسماً في مقاطع الفيديو، ورغم أن الأمن واجه صعوبة كبيرة في إخراجه من بين الحشود إلا أن النجم الأرجنتيني حافظ على الابتسامة على وجهه، مقدراً الحب العارم الذي أظهره هذا الحشد له بالهتافات والتشجيع الحار.

مع خروج باريس سان جيرمان بالفعل من دوري أبطال أوروبا، بعد خسارته أمام بايرن ميونيخ في دور الـ16، وصل ميسي إلى مدينة بوينوس أيرس الأرجنتينية مساء اليوم الإثنين، حيث يظل تركيزه الوحيد على مستوى الأندية هو المنافسات المحلية. وعلى الصعيد الدولي، من المقرر أن يواجه بنما ضمن فريقه باريس سان جيرمان، يوم 24 من الشهر الجاري.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه