;

صور للكلاب مضحكة وطريفة ومعلومات غريبة عنها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 فبراير 2022
صور للكلاب مضحكة وطريفة ومعلومات غريبة عنها

يعرف الجميع أن الكلاب هي الأكثر تسلية عند الجري، النظرة على وجوههم من الفرح الخالص، هكذا رصد أحد المصورين صور مختلفة للكلاب من حول العالم ترصد حركاتهم خلال الجري.

خلال الألبوم المرفق شاهد مجموعة من الصور الغريبة والطريفة للكلاب في لحظات محددة ستنال إعجابك بالتأكيد.

معلومات عن الكلاب

يُعد الكلب من الفصيلة الكلابية، والتي تضُم عدة أنواع مثل الذئب والثعلب، ولكن الكلب يتميز بأنه أقل شراسة من تلك الحيوانات، فهو الحيوان الأول الذي استطاع الإنسان أن يُروضهُ ويتعايش معهُ.

وكان المصريون القدماء يتصفون بحبهم الشديد للكلب، فهم يعتبرونهُ كفرد من أفراد المنزل، وذلك ما دل عليهِ التمثال الذي تم اكتشافه في الأهرامات وبشكل أكثر تحديدًا في مقبرة توت عنخ آمونوالذي كان يتكون من رأس كلب وجسم إنسان.

من المُمكن معرفة الفترة الزمنية التي من المُتوقع أن يعيشها الكلب من علامات وجههُ، فنجد أن الكلاب التي تمتلك وجهِ مسطح تعيش فترة أقل بعدد من السنوات عن تلك الكلاب التي تمتلك وجهِ حاد ومُدبب.

أقوى سلالات الكلاب

أجش سيبيرياسلالة كلب الاسكيمو السيبيري هو كلب متوسط ​​الحجم مع طبقة سميكة من الفراء فوقه، تتمتع سلالات الكلاب بمزيد من القوة للقيام بالأعمال ولديها قدرة عالية على التحمل.

ويمكن أن تعمل هذه السلالة أقوياء البنية يمكنهم حتى تحريك الأحمال بسرعات معتدلة فوق الجليد، هذه الكلاب القوية ودودة ورشيقة ولديها عيون زرقاء أو سوداء على شكل لوز.

يمتلك الكلب طاقة تساعده على المشاركة في الأنشطة عالية التأثير، يمكنهم القفز من ارتفاع حوالي 180 سم.

تتمتع هذه الكلاب بالعديد من الميزات التي تساعدها على تحمل درجة الحرارة الباردة، فروها طويل ومقاوم للماء ويمكنهم الهروب من درجة الحرارة الباردة.

Wolfhound الإيرلنديةهنا يأتي سلالة قوية أخرى من الكلاب الأيرلندية Wolfhound، بصرف النظر عن هذا فهي أطول سلالات الكلاب في العالم. هؤلاء الصيادون كبار العضلات وإنهم قادرون على الركض بسرعة عالية جداً، أقوى سلالات الكلاب لها ألوان عديدة: مثل الأبيض والرمادي والأحمر والأسود.

إن مجرد مشاهدتهم يجعل المتسللين خائفين، لكنهم عادة ما يتحلون بالصبر مع الأطفال ومع ذلك نظرًا لأن حجمها أكبر يجب الإشراف عليها حول الأطفال الصغار.

خلال الحرب ساعدوا في جر الرجال من الخيول والعربات، يصطادون الحيوانات مثل الذئاب والغزلان والخنازير.

Rottweiler الكلاب هي رفيقة عائلية قابلة للتكيف، في بعض الأحيان يتكيفون مع القطط أيضًا وبالتالي فإن الكلاب الشرسة النشيطة لها وجه آخر لجرو صغير لطيف.

تلمع العيون اللطيفة بتعبيرات حلوة دائمًا. كانت السلالة القديمة للكلب من أيرلندا ولعبت هذه الكلاب دورًا مهمًا في الصيد والحرب.

الكلب الشجاع ليس عدوانيًا في كل مرة. لكن هذه الكلاب ليست مفضلة للعيش في شقة لذلك فهم بحاجة إلى مساحة كبيرة جدًا للتمدد.

ويحتاجون إلى ما يقرب من 40 دقيقة من التمرين، يحتاج الكلب القوي إلى تدريب مناسب وبطريقة إيجابية. تعتبر واحدة من أقوى سلالات الكلاب في العالم.

لدى القديس برنارد عيون داكنة وحواجب مجعدة، تبدو شرسة مع حجم ضخم لكن في الداخل هم نوع هادئ تمامًا. سيستغرق الكلب وقتًا طويلاً حتى ينضج عقليًا. لذلك تظل هذه الكلاب جروًا كبيرًا لعدة سنوات.

لن ينبحوا بدون أي سبب. يبلغ متوسط ​​العمر المتوقع لهذا الكلب الكبير حوالي 8 إلى 10 سنوات. على الرغم من أنهم يمتلكون فروًا كثيفًا ، إلا أنهم غير مستعدين للعيش خارج العائلة.

من ناحية أخرى، لا يمكنهم تحمل الكثير من الحرارة أيضًا، لكن الكلب يمتلك طاقة عالية.

سلالات الكلاب

وتويللر، فصيلة الروت وايلر هي سلالة قوية أخرى من الكلاب، إنها متوسطة وكبيرة الحجم والكلب العامل القوي هو رفيق لعب لطيف أيضًا.

داخل دائرة الأسرة يقومون بدور الحامي، أقوى سلالات الكلاب لها معطف أسود قصير بعلامات جميلة فوق ذلك، يبدون هادئين وواثقين بدرجة كافية في مظهرهم.

في البداية كانوا يساعدون في بلدة روتويل للماشية، تضمن عملهم نقل الأشياء من مكان إلى السوق وحماية الممتلكات من المتسللين.

وبعد ذلك أصبح الكلب كلاب بوليسية وضمانات شخصية، كانوا مستعدين للقيام بمهام شاقة بجسمهم القوي، حقيقة أخرى مهمة هي أنهم كانوا أول كلاب إرشادية للمكفوفين، كما أنها كانت مفيدة في أعمال البحث والإنقاذ أيضًا.

القوقاز Ovcharka هو أحد قائمة أقوى سلالات الكلاب، هم كلاب عضلية من مناطق جبال القوقاز ، وعظامهم القوية ومعطفهم الأقصر يمنحهم مظهرًا مثاليًا، هذه الكلاب أكبر حجمًا نسبيًا.

تم تطوير سلالة كلب الراعي القوقازي من مجموعة قديمة من الكلاب القوقازية في الجبال وأخذوا دور الكلاب الحارس. لذلك أنقذوا الأغنام من الحيوانات المفترسة مثل الدببة وابن آوى.

هذه السلالة الشجاعة والذكية تتفاعل مع الأشخاص غير المألوفين. تستخدم هذه الكلاب كحراس في المناطق الغربية. يحتاج الكلب إلى تدريب جيد بطريقة منظمة. خلاف ذلك ، سيكون من الصعب تكوين صداقات مع الكلب.

معطف الكلب مقاوم للماء. تتمتع هذه الكلاب بمهارات سمعية حادة أيضًا، إن أفضل قوة بدنية وجميع الخصائص الأخرى تجعل الكلب هو الخيار الأفضل للاختيار.

بصرف النظر عن هذا تتمثل إحدى ميزات هذا العملاق المجتهد في قدرته على التكيف مع جميع الظروف المناخية. كما أن أكثرها شدة مناسبة لهم. بسبب هذه الميزات فإن هذا الكلب القوي في أمس الحاجة إليه.

ويبلغ متوسط ​​عمر الكلب الصحي 10 إلى 12 عامًا، يحتاج الكلب إلى أنشطة وتمارين خارجية. المشي لمسافات طويلة ومطاردة الكرات هي بعض الأنشطة التي يمكنهم المشاركة فيها، يحتاج الكلب إلى تدريب أفضل لأنهم يخرجون عن السيطرة قريبًا.

دوجو أرجنتينو هو الرابع في قائمة أفضل عشرة سلالات قوية للكلاب، هم كلاب كبيرة باللون الأبيض، هم مواطنون في الأرجنتين، أولاً: تم استخدامها في أغراض صيد الطرائد الكبيرة ويشمل صيد الخنازير البرية والبوما. الكلب شجاع بما يكفي لحماية رفاقه.

بالإضافة إلى ذلك فإن الجسم القوي والرياضي يجعلها أكثر صلابة، الرأس القوي والرقبة الأنيقة أكثر قوة، لديهم جسم عضلي، ولديهم أنف جيد وسعة رئة أعلى، الكلب قادر على السفر إلى أماكن بعيدة لا تمنعهم الظروف الجوية المختلفة من ترك رحلتهم.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه