;

اقتراب دولفين من غواصة واحتضانها بطريقة ودودة في مقطع فيديو جميل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 يوليو 2023
اقتراب دولفين من غواصة واحتضانها بطريقة ودودة في مقطع فيديو جميل

هناك العديد من مقاطع الفيديو، التي تثبت طبيعة الدلافين الذكية والودودة مع البشر. في مقطع فيديو حديث، ظهر دولفين وهو يقترب من غواصة بطريقة ودودة ويحتضنها بحنان.

في مقطع الفيديو المتداول، يمكن رؤية الغواصة، التي تُعرف باسم نيكول بيلو وهي تغوص بين الدلافين عندما اقترب منها أحدهم برفق. ويمكنك نيكول وهي تمسك بوجه الدلفين الودود وتدلكه تحت ذقنه. على الرغم من أنه يبدأ في السباحة بعيدًا، إلا أنه يعود عندما تمد المرأة ذراعها. ثم يتشارك الاثنان في احتضان جميل، مما يعرض العلاقة والترابط بينهما.

وعلقت السيدة بيلو على الفيديو قائلة "لا يوجد حضن أفضل من هذا من قبل". ترك المقطع دهشة مستخدمي الإنترنت وقال الكثيرون إنهم يريدون تجربة نفس الشيء.

غالبًا ما تشارك نيكول مقاطع فيديو عن تجربتها في الغوص ولقاءاتها مع حيوانات مائية مختلفة.

تفاعل رواد إنستغرام مع مقطع الفيديو في قسم التعليقات، كتب أحد المستخدمين "من الأفضل أن تعانق الدلافين بدلاً من أسماك القرش. لكني أحب كليهما، أنا أمارس ركوب الأمواج معهم طوال الوقت".

وكتب آخر "أحب الدلافين. إنها مخلوقات جميلة". وقال ثالث "لو كنت مكانك، كنت سأبكي" وأضاف رابع: هذا جميل! الدلافين كائنات ذكية للغاية ومحبة ومرحة! هم حيوانات مميزة جدا! أنا أحبهم" وكتب آخر "يا إلهي، هذا من أجمل الأشياء التي رأيتها على الإطلاق". وأضاف سادس "هذا الفيديو يلتقط تحقيق حلم مدى الحياة. الحصول على مثل هذا اللقاء الوثيق مع مثل هذا المخلوق المذهل هو ببساطة شيء يخطف الأنفاس".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه