;

تشعر وكأنك تداعب قطة.. شركة يابانية تصنع أغطية مستوحاة من فراء القطط

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 نوفمبر 2022
تشعر وكأنك تداعب قطة.. شركة يابانية تصنع أغطية مستوحاة من فراء القطط

أطلقت شركة الملابس والأدوات المنزلية اليابانية Nissen مؤخرًا أكثر منتجاتها إثارة للاهتمام حتى الآن، مجموعة من بياضات الأسرّة والبطانيات التي تحاكي فراء القطط.

أظهرت الدراسات أن ملاعبة قطة لمدة 10 دقائق فقط يقلل من مستويات هرمونات التوتر وسيخبرك أي محب للقطط بمدى الاسترخاء الذي يمكن أن تشعر به في هذه التجربة.

ولكن هناك أشخاصاً يعيشون في أماكن لا تسمح بوجود حيوانات أليفة أو لديهم حساسية تجاه القطط، لذا فإن مادة Neko Feel الجديدة ("Cat Feel") التي طورتها Nissen، ستساعدهم بالإحساس بالقطط دون امتلاكها، حيث أطلقت الشركة اليابانية للتو مجموعة من بياضات الأسرّة Neko Feel التي تدعي أنها تحاكي شعور لمس فراء القطط.

تشعر وكأنك تداعب قطة.. شركة يابانية تصنع أغطية مستوحاة من فراء القطط

بدأ كل شيء منذ حوالي عام، عندما بدأت موظفة شابة في شركة نيسن تشتكي من أن الشقة التي كانت تعيش فيها بها سياسة عدم وجود الحيوانات الأليفة، مما جعل من المستحيل الحصول على قطة. على ما يبدو، أدرك شخص ما في الشركة أنها مشكلة شائعة وقرر القيام بشيء حيال ذلك. وهذه هي الطريقة التي بدأ بها البحث عن بديل صناعي لفراء القطط.

وفقًا لـ SoraNews24، بعد الخروج ببعض العينات، بدأت الشركة في استشارة موظفيها المالكين للقطط حول ميزات مختلفة للمادة، مثل النعومة والسمك وطول الألياف. على ما يبدو، حتى التلوين مستوحى من سلالات القطط مثل Russian Blue وScottish Fold والتي من المعروف أن لها ظلالاً أعمق في قاعدة الشعر والانتقال إلى اللون الأبيض عند الأطراف.

تشعر وكأنك تداعب قطة.. شركة يابانية تصنع أغطية مستوحاة من فراء القطط

تشمل عروض الشركة لبادة مرتبة تأتي بأحجام فردية وشبه مزدوجة ومزدوجة وبطانية تأتي بحجم فردي أو مزدوج وبطانية أصغر ووسادة استرخاء دائرية، توضع على الأرض.

وتتراوح الأسعار من 1969 يناً (13 دولاراً) إلى 6038 يناً (41 دولاراً) لبطانية بحجم السرير المزدوج. هذا ليس سيئًا بالنسبة لشيء يُفترض أنه يحاكي فرو القطط ولكن الخبر السيئ هو أن الحصول على بعض منتجات Nekko Feel قد يمثل تحديًا كبيرًا حيث تم بيعها في غضون ساعات من إعلان الشركة عنها من خلال حسابها الرسمي على تويتر. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه