;

شركة تصنع مقلباً شريراً في عملائها وتبيع لهم فضلات حيوانات.. والسبب!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 سبتمبر 2016
شركة تصنع مقلباً شريراً في عملائها وتبيع لهم فضلات حيوانات.. والسبب!

اشتهرت شركة Cards Against Humanity المتخصصة في بيع مستلزمات الحفلات، بمنتجاتها الغريبة، والتي كان منها بيع فضلات حيوانات لعملائها.

وكانت شركة Cards Against Humanity قد أعلنت على موقعها عن خصم خاص على علبة تحتوي على فضلات الثيران، وهو ما ظنه العملاء غطاءً فكاهياً لمنتج غامض، فسارعوا بالشراء فوراً.

وكانت أحداث تلك الواقعة الكوميدية المأساوية في يوم الجمعة السوداء عام 2014، وهو يوم تقوم فيه كبريات الشركات في العالم بعمل خصومات كبيرة للغاية على منتجاتها، وتشهد المواقع الالكترونية إقبالاً رهيباً في البيع.

شاهد أيضاً: بالصور: السماء تمطر تماسيحاً حية على منزل سيدة صينية!

وأرادت شركة Cards Against Humanity أن تثبت أن الأشخاص يشترون بطريقة جنونية أي شيء عليه خصومات كبيرة، فوضعت إعلاناً يقول "فضلات ثور بـ6 دولارات فقط".

ويبدو أن الجمهور قد تلاعبت به عبارة "فضلات ثور Bullshit" والتي تُستخدم في العامية الدارجة بمعنى "هراء"، وظنوا أن العلبة ستضم شيئًا آخر مضحكًا، وتغلبت عليهم غريزة المقامرة.

وباعت شركة Cards Against Humanity نحو 30 ألف علبة من فضلات الثيران، بأرباح بلغت 180 ألف دولار أمريكي، خلال نصف ساعة فقط.

ولكن المفاجأة سيئة الرائحة كانت بانتظار عملاء الشركة عندما فتحوا العلبة الملونة المزخرفة التي أرسلتها، ليجدوا فضلات ثور حرفيًّا، ليصبح ذلك أحد أقسى المقالب في التاريخ.

شاهد أيضاً:

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه