;

شركة يابانية تفتخر بصنعها أغبى ساعة ذكية في العالم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 يناير 2023 آخر تحديث: الخميس، 05 يناير 2023
شركة يابانية تفتخر بصنعها أغبى ساعة ذكية في العالم

الساعات الذكية أصبحت من الأشياء التي يعتمد عليها العديد من الأشخاص، بسبب العديد من المميزات التي تأتي معها، كما يحاول مصنعو الساعات الذكية باستمرار أن يتفوقوا على بعضهم البعض بأجهزة غنية بالميزات، لكن إحدى الشركات اليابانية تفخر بصنعها أغبى ساعة ذكية في العالم.

إن Stone Watch ليست ساعة ذكية، إنها مصممة فقط لتبدو وكأنها واحدة. هذا المنتج منخفض أو منعدم التقنية الذي ابتكره صانع الألعاب الياباني Tama-Kyu لا يخبرنا بالوقت، ناهيك عن ميزات التكنولوجيا المتقدمة مثل قياس معدل ضربات القلب أو الاتصال بالهاتف الذكي. لا تحتوي حتى على شاشة، إنها مجرد قطعة سوداء لامعة من البلاستيك مع حزام من السيليكون لا تفعل شيئًا سوى مظهر جميل على معصمك.

شركة يابانية تفتخر بصنعها أغبى ساعة ذكية في العالم

أعلن Tama-Kyu مؤخرًا أن Stone Watch هي أحدث إضافة إلى مجموعته الرائعة من المنتجات المتوفرة في مواقع Gachapon في جميع أنحاء اليابان. تأتي العصابات بخمسة ألوان مختلفة والسعر المعلن 400 ين، أي ما يوازي 3 دولارات.

هذا الاختراع الغريب الذي يقلد منتج من حيث الشكل فقط ليس الأول، فقد كتبنا منذ أيام عن منتج آخر يشبه الهاتف الذكي ولكنه مجرد لوح من أكريليك، جهاز AcryPhone هو مصمم لتقليد مظهر الهاتف الذكي من أجل مساعدة المستخدمين على التغلب على إدمانهم لهواتفهم المحمولة. تم تصميمه بواسطة شركة eKod Works وهو حرفياً قطعة من الأكريليك على شكل هاتف ذكي. لا يحتوي على شاشة ولا مكبرات صوت ولا أي شيء. لكنه من المفترض أن يتناسب فقط مع راحة يدك، ويعطيك إحساس حمل الهاتف المحمول. حتى تتمكن من التخلص من إدمان الهواتف الذكية الفعلية بسهولة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه