;

بوزن 2.2 كيلوغرام... شركة يابانية تطرح أكبر ممحاة في العالم

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 يناير 2023
بوزن 2.2 كيلوغرام... شركة يابانية تطرح أكبر ممحاة في العالم

بوزن يصل إلى أكثر من 2.2 كيلوغرام، تصنع شركة يابانية واحدة من أكبر المحايات المتوفرة تجاريًا، إن لم تكن أكبرها على الإطلاق.

تأسست شركة Seed اليابانية لصناعة الممحاة في عام 1915، مما يجعلها واحدة من أقدم الشركات في هذا المجال. تم إطلاق خط إنتاجها الأكثر شهرة، Radar، في عام 1968 وسرعان ما أصبح المفضل في السوق اليابانية.

الملمس الناعم وأداء المسح الخالي من العيوب لهذه الممحاة حقق لها نجاحًا تجاريًا على الرغم من السعر المتميز الذي يتراوح بين 20 و50 ين، مع محايات بأشكال وأحجام مختلفة، بما في ذلك هذه الممحاة الضخمة التي يبلغ وزنها 2285 جرامًا بسعر مذهل يبلغ 13200 ين، أي ما يوازي 100 دولار أمريكي.

تعد هذه الممحاة هي الأكبر للشركة اليابانية، وربما تكون الأكبر في العالم. بوزن 2.285 جرامًا وهو أثقل 200 مرة من وزن الممحاة القياسية لنفس الشركة ومع ذلك، كلاهما مصنوع من نفس المادة بالضبط وبالتالي فإن أداء المسح هو نفسه تمامًا.

لكن ما سبب صنع ممحاة بهذا الحجم؟ ليس الأمر كما لو أن أي شخص يحتاج بالفعل إلى مثل هذا المنتج. وفقًا لمصدر في قسم تطوير المنتجات في الشركة، بدأ كل شيء كفكرة لتقديم هدية مختلفة. كان لدى الشركة بالفعل نموذجان كبيران للممحاة وقرروا صنع شيء أكبر.

كان من المفترض أن تكون هذه المحايات جائزة تُمنح لمرة واحدة سنوياً وهي جائزة لمسابقة "Eraser Quick Eraser Contest" السنوية للشركة والتي أقيمت في متجرها الرئيسي. ومع ذلك، تم استقبال المنتج بشكل جيد من قبل المستهلكين لدرجة أن الشركة قررت تحويلها إلى منتج متوفر تجاريًا.

بوزن 2.2 كيلوغرام... شركة يابانية تطرح أكبر ممحاة في العالم

هذه الممحاة موجودة منذ فترة، لكنها انتشرت مؤخرًا في اليابان، بعد أن نشر شخص ما صورًا لها على تويتر. والذي شكرته الشركة على رفع مستوى الوعي بالمنتج. إذا كنت مهتمًا بامتلاك هذه الممحاة، فإنها متاحة عبر الإنترنت بسعر 100 دولار أمريكي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه