;

تركي آل الشيخ يعلن الصلح بين أنغام وأصالة بـ"ليلة نجمات العرب"

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 ديسمبر 2023
تركي آل الشيخ يعلن الصلح بين أنغام وأصالة بـ"ليلة نجمات العرب"

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية السعودية، الصلح بين النجمة المصرية أنغام والمطربة السورية أصالة، وذلك خلال حفل "ليلة نجمات العرب" المقام حالياً على خشبة مسرح أبوبكر سالم، ضمن فعاليات موسم الرياض، بمنطقة بوليفار سيتي بالعاصمة السعودية.

ونشر "آل الشيخ"، عبر حسابه بمنصة "إكس"، مقطع فيديو للقاء الصلح بين النجمتين المصرية والسورية، وعلق قائلاً: "سنة جديدة يكون عنوانها المحبة، الرسالة من موسم الرياض رسالة حب وإبداع وسعادة".

وخلال المقطع الذي جرى تداوله على نطاق واسع بمجرد نشر  "آل الشيخ" له، ظهرت أنغام وأصالة وهما يقبلان بعضهما، بحضور النجمة اللبنانية إليسا، متناسيين بذلك خلافتها السابقة.

الأزمة التي أشعلت الخلاف بين أنغام وأصالة

تحدثت الفنانة أنغام عن علاقتها مع أصالة موضحة أن علاقتها مع النجمة الشهيرة لا يمكن أن تعود، وأنها لا ترد على اتصالاتها الهاتفية.

وكشفت أنغام عن السبب الحقيقي وراء رفضها لاعتذار أصالة وإغلاقها الباب نهائياً في وجه محاولاتها، موضحة أنها لا يمكن أن تسامح أصالة لان الخلاف بيهما وهجوم النجمة السورية عليها كان متعمد، مشيرة إلى أن الأشخاص يمكن أن يسامحوا من أذاهم دون قصد أما إيذاء أصالة لها كان متعمد.

أزمة أنغام وأصالة

كانت أزمة كبيرة نشبت بين النجمتين أصالة وأنغام بعد إعلان الأخيرة زواجها من الملحن أحمد إبراهيم، زوج ابنة شقيقة طاق العريان، لتعلن أصالة عن غضبها من هذه الخطوة من خلال مجموعة من التصريحات التي هاجمت فيها الفنانة المصرية.

وعبرت أصالة عن استيائها من خطوة زواج أحمد إبراهيم وأنغام قائلة إنها إنها لم تكن  تعرف القدر الذي تستحقه أنغام من مشاعر الصداقة التي جمعتهما حيث أكدت خلال ظهورها ضيفة في أحد البرامج على أن خبر الزواج أزعجها كثيراً.

كما أوضحت أنها لم تعاتبها بشأن هذا الأمر واكتفت فقط بإلغاء متابعتها على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال خاصية البلوك، لتعود أصالة لمغازلة أنغام من جديد بعد انفصال الفنانة السورية عن طارق العريان.

ورفضت أنغام اعتذار أصالة نصري، موضحة حينها أن أسبابها في ذلك يرج لتعمد النجمة السورية إيذائها.

وقالت أنغام حينها، في تصريحات لوسائل إعلام مصرية: "لخطأ بحقك عن غير قصد يختلف عن أن أخطئ بحقك بقصد وأعاند وأزيد فهذا ليس خطأ بل له اسم آخر.. قد أقبل الاعتذار أو الأسف عما بدر في حقي، ولكن أن تعود المياه إلى مجاريها فهذا أمر مستحيل، إحنا كده علاقتنا كويسة أوي".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه