;

"موبايلي" تفوز بجائزة أفضل تجربة للمستخدمين لعام 2023

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 مارس 2024
"موبايلي" تفوز بجائزة أفضل تجربة للمستخدمين لعام 2023

فازت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" الشركة الرائدة في قطاع تقنية المعلومات والإعلام والاتصالات بالمنطقة، للعام الثالث على التوالي، بجائزة أفضل تجربة للمستخدمين في خدمات الاتصالات المتنقلة والثابتة، الصوتي والإنترنت لفئة الأفراد لعام 2023.
واستلم الرئيس التنفيذي لشركة "موبايلي" المهندس سلمان البدران، درع الجائزة من معالي محافظ هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية، الدكتور محمد بن سعود التميمي، في حفل أقيم بهذه المناسبة، وذلك على هامش فعاليات الدورة الثالثة لمعرض ومؤتمر "ليب 2024" التقني الدولي المقام في الرياض.

فوز موبايلي في ليب 2024

جاء فوز شركة "موبايلي"، التي تهدف إلى تطوير خدمات الاتصالات وتحفيز التنافسية بين مقدمي خدمات الاتصالات في المملكة، وتحسين تجربة المستخدمين، نظرًا لتميزها في عدد من المعايير المبنية على مخرجات الدراسات المسحية الدورية لمؤشر رضا المستخدمين. 
ويعتبر هذا المؤشر صافي نقاط الترويج وقياس جهد المستخدم في الحصول على الخدمات وقياس مدى تصعيد شكاوى المستخدمين إلى الهيئة، وفقًا لوكالة الأنباء السعودية.
من جانبه أكد المهندس سلمان البدران أن فوز الشركة بجائزة أفضل تجربة للمستخدمين للعام الثالث على التوالي، يعزز من ريادتها كممكن رقمي وطني في المملكة، يدعم نمو قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، ويلقي على عائق الشركة مسؤولية الاستمرار في التميز، وذلك خلال توفير تجربة استثنائية للمستخدمين والارتقاء بالخدمات المقدمة لعملائها تحقيقًا لمستهدفات رؤية السعودية 2030.

مؤتمر ليب 2024

انطلقت فعاليات مؤتمر ليب 2024 يوم الاثنين بمشاركة "السعودية الرقمية"، المنصة الدولية الرائدة تحت شعار "وطن مبتكر"، لعرض النجاحات الرقمية للمملكة على المستوى العالمي. يأتي هذا التجمع بالتزامن مع مؤتمر "ليب"، الحدث التقني العالمي الأضخم، الذي يستضيفه العاصمة الرياض خلال الفترة من 4 إلى 7 مارس 202024، بمشاركة أكثر من 30 جهة حكومية و20 شركة من القطاع الخاص، بالإضافة إلى منظمات دولية وحضور عدد من أصحاب السمو والمعالي والوزراء والرؤساء التنفيذيين لبكار الشركات التقنية وصناع القرار.

خلال اليوم الأول من فعاليات مؤتمر ليب 2024، تم إطلاق 10 منتجات وخدمات رقمية حكومية جديدة، بالإضافة إلى عقد جلسة حوارية رئيسية بعنوان "تمكين قطاع الأعمال لتطوير خدمات ضيوف الرحمن"، بمشاركة معالي وزير الحج والعمرة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة. كما تم توقيع 14 مذكرة تفاهم واتفاقية تعاون بين الجهات الحكومية والقطاع الخاص والمنظمات الدولية، بهدف دعم التحول الرقمي وتعزيز تبني الحلول المبتكرة لتحسين تجربة المستفيدين وجودة الحياة.

فيما يتعلق بالجلسات الوزارية، فقد تم عقد جلستين: الأولى حول "التعاون الدولي في العصر الرقمي"، والثانية حول "الدبلوماسية الرقمية". كما تم استعراض تجربة جمهورية كازاخستان في التحول الرقمي، إلى جانب جلسة حوارية تناولت رحلة التحول الرقمي بالديوان العام للمحاسبة، وانتهى اليوم بجلسة حوارية حول "تعزيز الشمولية الرقمية في التحول الرقمي".

معرض السعودية الرقمية يأتي لتوحيد جهود الجهات الحكومية في عرض تطوير الخدمات الحكومية الرقمية في المملكة، وتعريف الجمهور على كيفية الاستفادة منها لتحسين جودة الحياة، وتحفيز تبني أحدث التقنيات في مجال التحول الرقمي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه