;

بعد نشره رسالة انتحار.. وفاة المغني الكوري تشوي سونغ بونغ

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 يونيو 2023
بعد نشره رسالة انتحار.. وفاة المغني الكوري تشوي سونغ بونغ

صرحت شرطة سيول، اليوم الأربعاء، إن المغني الكوري تشوي سونغ بونغ، الذي لاقى شهرة واسعة  بعد حصوله على المركز الثاني في مسابقة غوت تالنت الكورية في عام 2011، توفي منتحراً عن عمر يناهز 33 عاماً.

عثرت الشرطة على المغني ميتاً في منزله في منطقة يوكسام دونغ في جنوب سيول في الساعة 9.41 من صباح يوم الثلاثاء، حسبما ذكرت صحيفة كوريا تايمز.

حصل المغني المثير للجدل، على شهرة واسعة أثناء مشاركته في النسخة الكورية من برنامج غوت تالنت، في عام 2011. كما حصل على عقد جيد جداً مع شركة بونغ بونغ الكورية ونشر لاحقًا مذكرات حول رحلته من شاب فقير إلى واحد من أكثر الأشخاص شهرة على الإنترنت.

ومع ذلك، في عام 2021، اتخذت حياته المهنية منعطفًا قاتماً بعد أن شن حملة لجمع التبرعات، زاعماً إنه يحارب السرطان ويحتاج إلى أموال للعلاج. وتم الكشف لاحقًا عن أن الأمر برمته مجرد خدعة. كما اعترف المطرب بأخطائه ووعد بإعادة التبرعات التي تلقاها وأعرب عن ندمه.

وذكرت وسائل الإعلام أن الشرطة تعتقد أن المغني قتل نفسه، بناءاً على طريقة موته ورسالة قام بتحميلها على قناته على يوتيوب في اليوم السابق تشير إلى الانتحار. وجاء في رسالته "أعتذر بصدق لكل من عانوا من أخطائي الحمقاء وقد تم إرجاع جميع التبرعات".

كما أضاف "على الرغم من أن أنفاسي ربما توقفت الآن، لا أشعر بالندم على الرحلة الرائعة التي مررت بها في حياتي. لقد عشت حياتي على أكمل وجه وبذلت جهودًا للعثور على السعادة، على الرغم من أن هذه الحياة مأساة، أتمنى أن تنتهي حياتي القادمة بنهاية سعيدة".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه